ذكرى المولد النبوي في زمن “كورونا”.. طنجاويون: سنفتقد الطقوس الدينية وسنحتفل به في قلوبنا- فيديو – اليوم 24
received_675751316707795
  • انتحار

    شفشاون.. رب أسرة ينهي حياته شنقا في غصن شجرة

  • received_307810580207816

    تدخل الجيش في الكركرات.. طنجاويون: نفتخر بجنودنا لقد قدموا درسا لكل من تجرأ على وحدتنا الترابية- فيديو

  • كورونا

    طنجة.. تسجيل 120إصابة جديدة بـ”كورونا” في أقل من 24 ساعة

مجتمع

ذكرى المولد النبوي في زمن “كورونا”.. طنجاويون: سنفتقد الطقوس الدينية وسنحتفل به في قلوبنا- فيديو

فيديو: يونس الميموني

قال طنجاويون، اليوم الثلاثاء، إنهم سيفتقدون، خلال السنة الجارية، الطقوس الدينية، ولمة العائلة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وكشفوا لـ”اليوم 24″ أن النبي محمد حاضر في قلوب، ووجدان كل المسلمين، ولا يقتصر حضوره في ذكرى مولده فقط.

وأكد المتحدثون ذاتهم، ضرورة احترام التدابير الوقائية، التي أعلنتها السلطات المحلية في مدينة البوغاز، حفاظا على سلامة الجميع.

وكانت السلطات المحلية في مدينة طنجة قد أعلنت، أمس الاثنين، إجراءات وتدابير احترازية لمدة أسبوعين، وذلك ابتداء من 28 اكتوبر إلى غاية 11 نونبر المقبل.

وشملت التدابير الاحترازية إغلاق المقاهي، والمتاجر في الساعة العاشرة ليلا، بالإضافة إلى منع نقل مباريات كرة القدم، وأعلنت السلطات، أيضا، إغلاق المطاعم في الساعة الحادية عشر ليلا.

كما دعت السلطات ذاتها إلى احترام التباعد الاجتماعي، ونسبة ملء المقاهي، والمطاعم، بالإضافة إلى وضع الكمامات للعمال والناذلين، وشددت على أن “أي تقصير، أو عدم احترام لهذه الإجراءات سيعاقب عليها بالإغلاق لمدة ثلاثة أيام”.

وشملت التدابير الاحترازية في مدينة طنجة، أسواق القرب، التي أعلنت السلطات المحلية في المدينة إغلاقها في الساعة الخامسة مساء.

وتقرر، أيضا، منع الدخول، والخروج من مدينة طنجة، إلا برخصة استثنائية، مسلمة من طرف السلطات، فضلا عن استمرار عمليات التحسيس، وتوزيع الكمامات، بالإضافة إلى استمرار مراقبة ارتداء الكمامة في الشوارع، ووسائل النقل، وزجر المخالفين.

شارك برأيك