طقس الخميس.. سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية محليا بالقرب من السواحل – اليوم 24
الطقس
  • إتلاف منتوجات- أرشيف

    ورزازات.. حجز وإتلاف مواد ومنتوجات غذائية غير صالحة للاستهلاك

  • الشرطة

    شبهة التزوير تقود تسعة آشخاص للتوقيف في جرسيف.. من بينهم أربعة موظفين عموميين

  • 2 كورونا

    التوزيع الجغرافي للإصابات الـ890 بكورونا.. 59% في جهتي البيضاء والشمال

طقس

طقس الخميس.. سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية محليا بالقرب من السواحل

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية محليا بالقرب من السواحل، فيما ستكون الأجواء عموما مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالبلاد.

وسيلاحظ ابتداء من الليل تمركز سحب كثيفة فوق أقصى الشمال-الغربي، مما سيعطي قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة ومتفرقة، فيما سيكون الطقس باردا نسبيا فوق المرتفعات والهضاب العليا الشرقية مع تكون صقيع محلي.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من الشمال وأحيانا من الغرب على العموم.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و02 درجات بمرتفعات الأطلس، الريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 03 و08 درجات بالمنطقة الشرقية، السفوح الجنوبية الشرقية، السايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 09 و14 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، الواجهة المتوسطية، سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 14 و18 درجة بأقصى الجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و14 درجة بمرتفعات الأطلس، الريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 15 و22 درجة بالمنطقة الشرقية، الجنوب-الشرقي، السايس، هضاب الفوسفاط ووالماس، الواجهة المتوسطية والسهول الواقعة غرب الأطلس، وما بين 23 و28 بالسواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهادئا إلى قليل الهيجان بين طانطان والعيون، وقليل الهيجان إلى هائج بين الداخلة ولكويرة، وقليل الهيجان بباقي السواحل.

شارك برأيك