اعتقال شخص أضرم النار في بائع للفواكه بالحي المحمدي

17 سبتمبر 2014 - 09:28

تمكن أمن الناظور من إيقاف المتهم في قضية إضرام النار في بائع الفواكه، بحي التقدم بالحي المحمدي في الدار البيضاء، بعد مذكرة البحث الوطنية الصادرة في حقه.

وتعود فصول القضية إلى يوم السبت الماضي، حيت تطور خلاف بسيط بين بائع الفواكه وبين أحد أبناء الحي المحمدي، ليصب الجاني البنزين على غريمه، بعد أن أسقطه أرضا، واشعل النار في جسده، ثم لاذ بالفرار.

وحسب مصدر امني، فقد تم نقل الضحية إلى قسم الحروق بالمستشفى الجامعي ابن رشد، لإسعافه من الإصابات التي لحقته جراء النار التي أضرمت في جسده، مضيفا ان الضحية أكد قبل أن يفارق الحياة ليلة الأحد متأثرا بحروقه، أنه فوجىء في صباح يوم السبت الماضي، وهو في عمله بشخص يتجه نحوه من الخلف، فصب عليه البنزين وأشعل النار في جسده، ليغادر المكان نحو وجهة مجهولة، كما أكد أن الجاني سبق وأن عرضه للعنف والسرقة في مرات سابقة.

وأوضح المصدر الأمني، أن الجاني بعد اعتقاله اعترف بارتكابه جريمة إضرام النار عمدا في حق بائع الفواكه، وذلك اثر خلاف نشب بينهما، وفي هذا السياق أمرت النيابة العامة بإحالة الجاني على فرقة الشرطة القضائية بأمن عين السبع الحي المحمدي من أجل تعميق البحث وتقديمه إلى العدالة بتهمة إضرام النار عمدا والقتل مع سبق الإصرار والترصد.

كلمات دلالية

قتل
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

youssef منذ 9 سنوات

ntmna an to7akmbi a9sa l3o9obat li yakon 3ibra li man swalat laho nafso bi fi3li hada amar wa lah sb7anah wa t3ala ya9ol wa la t9tlo nafs lati 7aram lah ila bi l7a9 sada9a laho l3adim .trwi3 sokan wa sari9a mawsofa wa darb l3amd wa idran nar wa tchawih jota wa l9atl l3amd m3a sab9 israr wa trasod kolo hadih omor biniya wadi7a li lmotham wi btali ntlobo min l3adal an t9adi had jani bl7okm 3laih bi a9sa l3o9obat wa yakon jazaoho al i3dam

ha_mernissi منذ 9 سنوات

لو كانت دوالة الحق والقنون حقا لا كان الضروف موتيه لكل المجتمع كا قطعه من الخبز يتقسموها الشعب . لكن لا بدا وان نرجع لي حكم الشرع هوا الحال الوحيد لأنه يعطي الحق لكل شخص ولا نرا مثل هده الأشياء لأنها حكمها والقتل . لنقول جرا ما جرا كيف يحكم على هدا الشخص وكيف يعوض الهالك........ ؟ هل الدواله ستتحمل المسؤليه ونحن نعريف انها عاجزه على تحمل الفيئه الفقيره وهي كثيره من الشعب ومدا اقول سيأتي يوم ويتكلم على لسان الضعفاء ونقول ان الله حق لأنه لا ينسه عيبده.

chahi منذ 9 سنوات

mal7oda fa9att lam ytamakin la amn nadour wla amb casa mn i9af lmojrim lfar ana ibn lmanta9a wa bi dabt daerb li wa93at fih ljarima akhbar naghlota tamakan mn i9af kmojrim wahid mn nafs lnakan li kansokno fih ki 3ich fi nadour howa ti 3arfo kiji tama 3and khto ou mli sma3 chno tra ou hrab 3arfo ghaymchi lnador 3and khto 7dah ou mli chafi fi3lan ja kalam rujal laamn dyal nador li fi lawal makanouch baghin ychdoh ila ba3d israr wa il7a7 mn dari hi kisahboh ghir 7arg siyd ou safi hta galihom rajal rah nat + darb mra fi nafs nhar ou hayd kiha tilifon ou nzidkom ra htahiya matat

ونلقى الاحبة منذ 9 سنوات

لاحول ولاقوة الا بالله يستحق اقصى العقوبات

حميد الزين منذ 9 سنوات

لايعذب بالنار إلا رب النار < أنزلوا عليه بأقصى العقوبات ولاتأخدكم به رحمة ولا شفقة ليكون عبرة لمن سولت له نفسه القيام بهذا العمل مرة أخرى

التالي