شباط يكشف تفاصيل اجتماع الأغلبية الذي تقرر فيه تأجيل الانتخابات

17 سبتمبر 2014 - 22:16

عاد شباط ليكشف عن بعض اسرار اجتماعات الأغلبية عندما كان حزب الاستقلال ضمن تركيبة التحالف الحكومي، ومن ضمن ما أعلن عن بعض أسراره ملف الانتخابات.
وقال حميد شباط، خلال مشاركته في برنامج مباشرة معكم، علي القناة الثانية٫ الذي خصص حلقة اليوم الى موضوع الدخول السياسي، ان وزير الداخلية السابق امحند العنصر حضر لأحد الاجتماعات وفي يده “ملف حارق”. وواجه شباط الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية قائلا “تتذكر عندما دخل وزير الداخلية وقال لنا لدي ملف حارق وجاهز وهو ملف الانتخابات” [related_post] ، الا ان “رئيس الحكومة تدخل ساعتها وقال بانه لا يمكنه مناقشة موضوع الانتخابات لانه لم يستشر قواعد حزبه، وان هناك ملفات اخرى اهم مطروحة على أجندة الحكومة”، وبالتالي تم تأجيل مناقشة موضوع الانتخابات على الرغم من ان الملف كان جاهزا.
واستغرب شباط كيف تم إلصاق تأجيل الانتخابات بحزب الاستقلال، مؤكدا ان رئيس الحكومة هو المسؤول عن هذا التأجيل. وزاد “اذا كان لحزب الاستقلال القوة التي تجعله يفرض تأجيل الانتخابات فعليه أني يسير هو الحكومة بدلا عن حزب العدالة والتنمية”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

bounaceur منذ 9 سنوات

من ازمة الثقافة الى ثقافة الازمة لم تكن مذاختي الاانعكاس لكلام غير متزن ولاموضوعي لانه تحكمه الاهواءوالاندفاع وراءحملة شعواءصنعها الاعلام اولا: الديمقراطية تفرض احترام اختيارات الاشخاص كيف ما كانت وهذا اساسي ومبدا اخلاقي فكون بن كيران ملكي اكثر من الملك شان يهمه ثانيا : تريد ان تدم بن كيران فمدحته لانك يبدو لا تعرف شيئا عن مرحلة السبعينات فهي مرحلة الثقافة و السياسة بامتياز ماذا اقول؟ الخجل والثقافة اصابها نكوص لانكم تكتبون من نفس المحبرةكما اننا انتقلنا من ازمة الثقافة الى ثقافة الازمة

Majid منذ 9 سنوات

الانتخابات المقبلة سترسلك الى مزبلة التاريخ وسينتهي دورك الدي انيط بك لان الشعب مابقاش مكلخ بحالك ولن تشفع لك الدولة العميقة فشلك في اسقاط الحكومة الحالية فانت تلعب في الوقت الميت مع فارق كبير من اهذف الحكومة. فاتك القطار امول تور افيل (برج إيفل).

جلال منذ 9 سنوات

جكومة بن كيران , حكومة نقوصية رجعية, أرجعت العمل السياسي الي زمن سبعنات في حين كان عليها أن تتقدم الي الأمام وتحقق مكاسب للعمل السياسي التي منحها لها الدستور. فأصبح بن كيران ملكيا أكتر من الملك نفسه

التالي