حصيلة أسبوع من الحملات الأمنية ضد تجار المخدرات بالبيضاء

19 أكتوبر 2014 - 21:52

واصلت مصالح الأمن بمختلف المناطق بالبيضاء، أخيرا، حملات تطهيرية ضد تجار المخدرات بمختلف أنواعها، أسفرت عن إيقاف مجموعة من المتهمين وحجز كميات من الشيرا والحبوب المهلوسة.

واعتقل امن البرنوصي في إطار حملاتها التطهيرية، شخص ينشط في مجال ترويج مخدر الشيرا وبحوزته 17 قطعة من هذا المخدر، كما اعتقل أمن نفس  في المنطقة في عملية ثانية، قاصر ينشط في مجال ترويج مادة المعجون، وبحوزته 350 غراما من المادة المعجون.

وأوقفت فرقة مكافحة المخدرات التابعة لفرقة الشرطة القضائية بالحي الحسني، شخصا يقوم بترويج مخدر الشيرا إلى جانب ثلاث أشخاص آخرين من بينهم فتاة على متن سيارة كانوا بصدد توصيل المعني بالأمر، إلى المنطقة التي يتعاطى فيها لترويج سلعه، حيث وجدت بحوزته 5 صفائح من مخدر الشيرا أي ما يعادل 500 غرام، وتم الإنتقال رفقته إلى منزله ليتم حجز صفيحتين إضافيتين من المخدر المذكور، وكشف المعتقل خلال التحقيق معه أن الأشخاص الذين كانوا معه في السيارة ليست له بهم معرفة مسبقة، وانه طلب منهم إيصاله فقط.

وفي عملية أخرى تمكنت عناصر السد القضائي المنصب بطريق الجديدة بحي ليساسفة ، من إيقاف شخص كان على متن دراجة نارية ويحمل معه 133 باقة صغيرة من مادة الكيف و6 ربطات كبيرة من نفس المادة وحوالي كيلوغرام من مادة التبغ المهرب.

وتمكنت المصالح الأمنية بمرس السلطان، من اعتقال مروج للأقراص المهلوسة وبحوزته 40 قرصا مهلوسا، وبنفس المنطقة اعتقلت فرقة الدراجيين المتنقلة شخص ستيني، على متن سيارة وبحوزته 4200 غرام من مادة الكيف و 900 غرام من طابا، وفي عملية أخرى في  مرس السلطان، تم اعتقال نيجيري مبحوث عنه يقوم من أجل ترويج مادة الكوكايين بين شباب مرس السلطان وعين السبع.

وبالنسبة لمولاي رشيد، فقد تم اعتقال مروج للأقراص المهلوسة ومخدر الشيرا، متلبسا بحيازة قطع من المخدرات تزن حوالي 25 غرام و 08 أقراص مهلوسة كان يقوم بترويجها.

 

كلمات دلالية

امن مخدرات
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي