30 دجنبر أولى جلسات محاكمة ولد الحوات

16 ديسمبر 2014 - 13:03

وقالت مصادر قريبة من الملف لـ »اليوم 24″، إن الجلسة الأولى ستؤجل، لأنها ستكون فقط من اجل الاطلاع على الملف، مرجحة أن الملف لن يستلزم وقتا طويلا أمام المحكمة.

وكان قاضي التحقيق قد استمع الى الفنان الشعبي والفتاة القاصر في جلسة مواجهة ، حيث أكدت الفتاة التهم التي  وجهتها  لولد الحوات المتمثلة في التغرير بها وممارسة الجنس عليها، ما نتج عنه افتضاض بكارتها،  وهي التهم التي نفاها ولد الحوات، حيث أكد أنه يعرف الفتاة كزبونة، كانت تحضر هي وأسرتها بصفة دائمة إلى جميع حفلاته، وتحجز الطاولة الأمامية، كما أكد المغني الشعبي أن الفتاة ووالدتها كانتا تبتزانه، وتطلبان منه شراء شقة لهما بمبلغ 30 مليون سنتيم، أو أنهما ستقدمان شكاية ضده.

كما استمع قاضي التحقيق  للشهود، ويتعلق الأمر بحارسين “فيدورات”، يشتغلان بأحد الملاهي الليلية التي كان يغني فيها ولد الحوات، حيث أفادا أمام قاضي التحقيق أن الضحية كانت من زبائن الملهى، الذي يشتغل فيه الفنان “ولد الحوات، كما أشار الحارسان إلى أن الفتاة كانت تظهر أكبر من سنها، ولا يبدو عليها أنها قاصر، لكونها كانت تضع المكياج، وترتدي ملابس “مثيرة”. وبعد عرض صورها، تعرف الشاهدان عليها من خلال تلك الصور.

إضافة إلى ذلك، تم الاستماع إلى حارس ليلي بالحي الذي تقطنه الضحية، الذي صرّح أنه لم يسبق له أن شاهد الفنان الشعبي في الحي، ولم يكن يتردد على الفتاة في منزلها.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

mehdi منذ 9 سنوات

il faut qu'un seul élement assume la responsabilité; (comme pour les voiture celui de derier est fautif) ainsi les femme savent depuis le début qu'elle ne peut rien gager en consequance '''tajma3 rasha O Tsone karamtha'' elle est toujours dans cette boite de nuit presque nue et avec sa maman macro seule une maman macro peut accepter ça et la loi a emprisoné le mec comme ça on encourage les femme a se prostituer sachant qu'elle peut avoir en fin de compte ce qu'elle veut

mehdi منذ 9 سنوات

mineur n'a rien a faire dans un boite de nuit

التالي