رفاق الزايدي يحيون أربعينيته غدا الجمعة

18 ديسمبر 2014 - 12:35

 

أعلن تيار الانفتاح والديمقراطية على أن تأبين مؤسسه الراحل أحمد الزايدي القيادي في حزب الاتحاد الاشتراكي سيكون غدا الجمعة بالرباط.

رفاق الزايدي أكدوا في بلاغ لهم على أن ” أربعينية الشهيد أحمد الزايدي ستشكل مناسبة للوقوف على الدور الذي لعبه الراحل في المشهد السياسي الوطني وعمله الدائم من أجل ربط الالتزام النضالي والحزبي بالالتصاق بهموم المناضلين ورفعه لشعار “لا سياسة من دون أخلاق”،” وينتظر أن يحضره ممثلون عن مختلف أطياف المشهد السياسي والمدني.

كما سيعرف هذا ا الحفل التأبيني تقديم شريط وثائقي من 34 دقيقة “يؤرخ لمختلف المحطات في مساره الإعلامي والسياسي والحزبي والبرلماني.”

وأفادت مصادر من التيار أن تنظيم هذا الحفل عرف “حملة من التشويش والاشاعات”، تتمثل في تنظيم إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الوردة لمجموعة من الأنشطة في نفس يوم حفل التأبين في محاولة منه لـ”إفشاله”، حسب ذات المصادر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خالد منذ 9 سنوات

الاتحاديون (من كل اتجاه سواء الذين في خُنَيْدَق لشكر اوالذين في خُنيدق المرحوم الزايدي) يحرصون اشد ما يكون الحرص على تشتيت شمل بعضهم البعض. ماذا تريدون من الله عز وجل ان يفعله بجماعة تعمل على تشتيت شملها هي نفسها بنفسها لا شيء سوى ان يتركهم يشتتون شملهم بأنفسهم. تقدم يا بنكيران الى الامام فانت الانتهازي والوصولي والمتسلق الذي اعترف في حوار مع المساء في بداية صدورها بانه كان يكتب التقارير للخلطي (رجل مخابرات واحد المعذِبِين للمعتقلين في السبعينات) تقدم انت ومن معك فانك ستسحقهم سحقا في الانتخابات. تقدم واضحك عليهم جميعا مثلما تضحك على المغاربة الآن وكُلِ ثم كُلْ وكُلْ وكُلْ وكُلْ وكُلْ وإذا احسست بأنك ستتفرقع من كثرة الأكل فكُلْ من أذنيك ثم من منخارك فقد وجدتها مُهَيَأَةً مطبوخة بفضل المُغتالين والمعذبين والمعتقلين والمُعْدَمين والمنفيين والمشردين سنين أيام الرصاص. كُلْ وتبورد فقد وجدت ايضا شعبا خنوعا جاهلا ساذجا يصدق اكاذيبك وبهلوانياتك ومسرحياتك اما يساريين اغلبهم غما انتهازيون او وصوليون مثلك واما ضعيفون يجدون القوة حين يتعلق الامر بهدم ذاتهم ويضعفون حين يتعلق الامر ببناء ذاتهم ومواجهة امثالك من الانتفاعيين المتسلقين.

التالي