10 أفراد من عائلة واحدة ينجون من حادث الطائرة الماليزية بأعجوبة – اليوم 24
طائرة تابعة للخطوط الماليزية
  • الدرهم المغربي

    بنك المغرب يرخص البطاقة الدولية للأبناك الإسلامية

  • ميارة: لا اعتراض لدينا على قيوح ولن أترشح لرئاسة مجلس المستشارين

  • عزيز أخنوش  / تصوير سامي سهيل

    تخفيض الرسوم المفروضة على الحبوب.. مطلب روسي لأخنوش

منوعات

10 أفراد من عائلة واحدة ينجون من حادث الطائرة الماليزية بأعجوبة

نجت عائلة اندونيسية مكونة من عشرة أشخاص من رحلة الطائرة الماليزية، بعد وصولها متأخرة نحو ساعتين عن الرحلة المنكوبة كيو زد 8501.

أعلنت عائلة اندونيسية من عشرة أشخاص، اليوم الاثنين أنها نجت بمعجزة،لوصولها متأخرة جدًا عن رحلة الطائرة الماليزية التابعة لشركة “اير ايجا” التي فقدت بعيد إقلاعها أثناء توجهها إلى سنغافورة.

 وقالت كريستيانا واتي (36 عامًا) إن عشرة من افراد عائلتها بمن فيهم أسرتها ووالدتها وعائلة شقيقها الأصغر كانوا ينوون التوجه إلى سنغافورة للاحتفال برأس السنة.

وحجزت العائلة المكونة من ستة بالغين وأربعة أطفال أماكن على رحلة تقلع في الساعة السابعة والنصف، لكن “اير ايجا” نقلتهم إلى الرحلة المنكوبة كيو زد8501 التي تقلع قبل ساعتين.

 وأضافت “أرسلوا لنا رسائل الكترونية واتصلوا بنا في 15 و16 كانون الأول لإبلاغنا بهذا التغيير لكننا لم نتنبه إلى هذه الاتصالات”.

 وتابعت السيدة نفسها: “وصلنا إلى المطار لنستقل رحلة الساعة 7,30 لكنهم قالوا لنا إننا تأخرنا لأن الرحلة أعيدت جدولتها.. وبالتأكيد شعرنا بالغضب”.

 وأضافت: “بينما كانوا يقومون باصدار بطاقات سفر جديدة لنا سمعنا أن الطائرة تحطمت فألغينا سفرنا فورًا”.

 وتابعت: “صدمت عندما سمعت النبأ. قد تكون إرادة الله منعتنا من أن نستقل الطائرة، آمل أن يجدوا الطائرة، وأن يكون الجميع سالمين.

شارك برأيك

نزيهة مصباح

سبحان الله ” لا يستقدمون ساعة ولا يستأخرون “

إضافة رد