هذا ما قضت به المحكمة في حق "كالفان مراكش" الذي اغتصب 9 أطفال

29 يناير 2015 - 23:45

أصدرت المحكمة الابتدائية بمراكش اليوم (الخميس) حكمها في قضية البيدوفيل الفرنسي جون لوك ماري غيوم، المتهم باغتصاب حوالي تسعة أطفال بمدينة مراكش.

المحكمة قضت في حق البيدوفيل الذي أصبح يعرف بـ “كالفان مراكش” بسنتين سجنا نافذا، وغرامة مالية تقدر بـ  40 ألف درهم كتعويض للجمعية المغربية لحقوق الإنسان والتي تولت الدفاع عن الضحايا، إضافة إلى درهم رمزي لباقي الجمعيات المؤازرة لها في القضية.

وكان غيوم قد اعتقل في نونبر الماضي على خلفية اتهامه باغتصاب تسعة أطفال من بينهم شقيقين يتهم والدهما بتلقي إغراءات مالية مقابل حمل ابنيه على التراجع عن التصريحات التي سبق أن أدليا بها وأكدا من خلالها أن الأجنبي كان يمارس الجنس عليهما، إذ من المنتظر أن يمثُل الأب الخميس المقبل أمام المحكمة الابتدائية بمراكش بتهم “إعطاء القدوة السيئة وإجبار طفلين على الإدلاء ببلاغات كاذبة أمام هيئة المحكمة”.

يذكر أن المسن الفرنسي والذي يتجاوز سنه ستين سنة  يقيم في المغرب منذ أكثر من 34 سنة، وكان قد اعتقل عندما أثارت تصرفاته انتباه دورية للشرطة، وهو برفقة قاصر في أحد شوارع “حي كيليز”.

كلمات دلالية

اغتصاب بيدوفيل
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mouhamed منذ 9 سنوات

ما هذه التفاهات في الاحكام هل حتى ذلك القاضي مثل الاب القواد . هذا اغتصاب جماعي للطفولة ويجب ان ينال عقاب يستحقه هذا الفعل الخسيس ليضمد جرح كرامة كل المواطنين المغاربة ضد هذا البيدوفيل المحترف ولولا جرى معه البحث بعمق سوف يصرح بالالاف من من الاطفال لان هاته المدة التي قضاها هذا المجرم بمراكش ليست مدة قصيرة ولابد ان له العديد من الضحايا ويجب على ساكنة مراكش ان يقوموا بمسيرة ضد الاحكام الممنوحة لهذا المجرم

najat bni khald منذ 9 سنوات

la 7awla wa la 9owata ila bi llah ..2 ans warah khasso i3dam bach ykon 3ibra lghiro sertt m3a had dahira katrat bzzf f bladna ktar mn europa tfooooo

ahlam منذ 9 سنوات

wa hada khaso i3dam wa achad l3adab mach sanatin 7abs o chnahia 40 alf drham lach hadi ichriwha chibs

صحفي متدرب منذ 9 سنوات

وحش اغتصب 9 أطفال يدان ب سنتين سجنا فقط, ما هو الحكم الذي كان سيطالب به القاضي الذي أصدر الحكم لو كان ابنه من بين التسعة أطفال المغتصبين من طرف هذا المجرم الخطير الذي صدر في حقه حكم مخفف بل رمزي . يجب على هيأة الدفاع أن تستأنف هذا الحكم ,لأن شبح الصدمة النفسية الناتج عن هذا الاغتصاب سيرافق هؤلاء الأطفال طيلة حياتهم.

tarik منذ 9 سنوات

شو سنتين هداالمحكمة تحكم عليه بالاعدام تعطي عبرة لواحد تاني لي غايحاول يغتصب القاصرين هدا حكم غلط وبكرةايقولو رآه جات العفو الغرامة شو كرامة الإنسان ما ترجع بالفلوس الكرامة ترجع السن بالسن والبادي اظلم

التالي