بالفيديو..إبراهيموفيتش يتجاهل نداءات حكم فرنسي ويتسبب بإحراجه!

01 فبراير 2015 - 00:57

وضع المهاجم السويدي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش، الحكم الفرنسي فيليب كالت في وضعية محرجة بعدما تجاهل نداءاته بطريقة غريبة، خلال مباراة الفريق الباريسي ضد رين في افتتاح الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأشهر الحكم فيليب كالت بطاقة صفراء في وجه زميل إبراهيموفيتش، البرازيلي ماركوس كوريا، لكن القرار لم يكن ليعجب السويدي إبراهيموفيتش فقام بالاعتراض، ما أثار ضيق الحكم الذي استدعى إبراهيموفيتش للتحدث إليه وتنبيهه.

واستدعى الحكم كالت اللاعب السويدي بالإشارة إليه، لكن المفاجأة كانت تكمن في تحدي إبراهيموفيتش الذي رفض الانصياع لنداءاته، وأصر على الوقوف في مكانه دون حركة ليضطر الحكم للذهاب إليه وتوجيه إنذار شفوي له، في مشهد غريب وغير معتاد في ملاعب الكرة العالمية.

وتسبب هذا الموقف حسب تقارير اخبارية بحرج كبير للحكم الذي تنازل عن نداءاته للاعب الذي يحظى بشعبية جارفة في جميع أنحاء العالم، بل إنه لم يشهر أي بطاقة لزلاتان إبراهيموفيتش واكتفى بالتهديد الشفوي للاعب.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، الفيديو الذي يظهر فيه إبراهيموفيتش رافضا الانصياع لنداءات الحكم، واتهمت اللاعب بالغرور خاصة بعد أن جاءت تلك اللقطة عقب أيام قليلة من حادثة سابقة، حين التقطت عدسات الفيديو حوارا جرى بين النجم السويدي ولاعب فريق سان إتيان الفرنسي بول بايسي، وأظهر فيه السويدي صورة متعالية عن نفسه، بعدما وجه كلمات للاعب سان إتيان بول بايسي، قائلا له: “آسف…ولكن من تكون أنت؟!”

وكان باريس سان جيرمان قد حقق انتصارا صعبا بهدف نظيف على رين، بفضل هدف الفريق الرائع الذي سجل عن طريق المهاجم الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي.

[youtube id=”nqsQX86Towc”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي