إحباط محاولتين لتهريب نحو 82 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة – اليوم 24
حجز المخدرات-أرشيف
  • اطلاق الرصاص

    اطلاق الرصاص الحي بالرباط لتوقيف عصابة

  • نتائج الباكالوريا بثانوية المختار السوسي و ابن شهيد البرنوصي  (1)

    وزارة حصاد تكشف نتائج نسبة النجاح في الدورة الاستدراكية لـ”الباك”

  • درجات الحرارة تصل مستويات قياسية

    طقس اليوم.. عودة موجة الحرارة وزوابع رملية بعدد من المناطق

محاكمات

إحباط محاولتين لتهريب نحو 82 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

أفاد مصدر جمركي، اليوم الاثنين، أنه تم إحباط محاولتين لتهريب نحو82 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة، خلال عمليتين منفصلتين أسفرتا عن إيقاف أربعة أشخاص.
وأوضح المصدر أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين مصالح الجمارك والأمن، صباح اليوم على مستوى معبر باب سبتة، ضبط وحجز 77 كلغ من مخدر الشيرا كانت مخبأة بعناية على شكل صفائح تحت الكراسي الخلفية لسيارة مسجلة بالمغرب، كان يقودها مواطن مغربي بمعية شريكين آخرين، حاولوا تهريب المخدرات نحو سبتة المحتلة.
وفي عملية ثانية ضبطت نهاية الأسبوع المنصرم، مصالح الجمارك بتنسيق مع المصالح الامنية بمعبر سبتة 5ر4 كلغ من مخدر الشيرا كانت مخبأة على شكل صفائح تحت الكراسي الأمامية وداخل مصفاة الهواء وداخل المحرك وباب الصندوق الخلفي لسيارة نفعية مسجلة ببلجيكا كان يقودها مغربي مقيم ببلجيكا حاول تهريب المخدرات نحو سبتة السليبة ومن تم نحو بلد الاقامة .
وأضاف المصدر أنه تمت إحالة الأضناء على الشرطة القضائية الولائية لتطوان من أجل تعميق البحث، قبل إحالتهم على العدالة .

شارك برأيك

محمدالكبير

دائما أنا في حيرة من أمري كيف تزرع بالمغرب وبصفة علنية وقانونية وهي في نفس الوقت ممنوعة ..هذا ما يشيب له الوليد اذا كانت ممنوعة ويعاقب عليها القانون امنعوها من المصدر 00 ثم ماذا يفعل المنتج بسمومه اذا لم يسوقها داخليا وخارجيا ثانيا لم أقرأ او اسمع ان السلطات المغربية قد ألقت القبض على تجار للمخدرات وهم بصدد تهريبها الى الجزائر فهل انتم حراس اسبانيا واوروبا ام ان هناك ممنوع وفي جهة اخرى غير ممنوع

إضافة رد