أصالة تنضاف إلى نجوم موازين 2015

04 مارس 2015 - 14:55

علم « اليوم24» أن النجمة السورية أصالة ستكون حاضرة ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان «موازين.. إيقاعات العالم»، لتؤثث سماء الحدث الموسيقي الأبرز في خريطة المهرجانات الموسيقية المغربية، حيث تقرر تنظيم الدورة الرابعة عشرة للمهرجان خلال الفترة الممتدة ما بين التاسع والعشرين من ماي والسادس من يونيو المقبلين.

مشاركة المطربة السورية الجديدة هي الثانية من نوعها في موازين، بعد مشاركتها في الدورة العاشرة التي نظمت سنة 2012، والتي استقطبت جمهورا عريضا من محبي الفنانة في المغرب، حيث فاجأتهم بأداء أغنيتها الشهيرة «مابقاش أنا» باللغة الفرنسية في «ديو» جمعها بالفنانة المغربية أمل البوشاري.

وفي سياق متصل بنجوم المنصة العربية، علمت « اليوم24» أن من بين الفنانين الذين شرع مهرجان موازين في التحضير للتفاوض معهم للمشاركة في الدورة الجديدة، كان الفنان عمرو دياب الذي أصدر حديثا ألبومين جديدين، قبل أن يتم التراجع عن ذلك نظرا للميزانية الكبيرة التي سيكلفها الفنان، وسط باقي نجوم المنصة العربية «النهضة».

وكانت الجهة المشرفة على تنظيم مهرجان «موازين.. إيقاعات العالم»، «جمعية مغرب الثقافات»، أعلنت أن الفنان اللبناني وائل كفوري سيكون نجم اختتام الدورة المقبلة من مهرجان «موازين إيقاعات العالم»، حيث سيحيي يوم 6 يونيو حفلا غنائيا بمنصة النهضة، هذه المنصة التي ستشهد كذلك حفلا للمغني  ملحم زين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد منذ 9 سنوات

عمردياب ضروري خاصو يكون هاد لعام حشومة عليهم

سامي جولال منذ 9 سنوات

لماذا تم التراجع عن التعاقد مع عمرو دياب ؟؟؟؟؟ نظرا لأنه يطلب الكثير من المال ، هل بيتبول و جينيفر لوبيز و ريكي مارتن و إينريك إكلاسياس... لم يطلبوا الكثير من المال ... على الأقل عمرو دياب فنان رائع متألق و سيقوم بأداء رائع إنه حاصل على جائزة الموسيقى العالمية world music award سبع مرات ... نداء إلى المسؤولين إن نجاح المهرجان هذه السنة رهين بحضور الهضبة عمرو دياب ...

التالي