بنعبد الله: لن نسمح بمرور قانون جنائي لا يُساير الدستور

26 أبريل 2015 - 18:56

أوضح محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أن حزبه لن يسمح بمرور قانون جنائي لا يُساير الدستور المغربي. [youtube id=”KQq8Gu9W-uQ”]

وشدد بنعبد الله في لقاء تواصلي نظمه حزب التقدم والاشتراكية، يوم أمس السبت في مكناس، على أن حزبه قال وسيقول إن هناك بعض المجالات لا داعي أن يتم الخدش فيها ولمسها، مُضيفا “لن يسمح حزب التقدم والاشتراكية أن يمر قانون جنائي لا يساير الدستور في ظل هذه الحكومة”.

وأوضح المتحدث نفسه، أن كلمة حزبه مسموعة، مرجعا ذلك إلى أنه اشتغل مع عبد الإله ابن كيران وحزبه بـ”المعقول، والكلمة، والوضوح، على أساس احترام المبادئ والاتفاقات المشتركة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fadi منذ 8 سنوات

كفا من الكلام الخاوي واسبلاد الشعب .ان دين الدولة الاسلام في الدستور اما في الواقع شيء آخر واذا بحتنا في المغاربة هل هم مسلمون فسنجد الاغلبية مسلمون بالاسم ولا يحترمون ما جاء به الدين وحتى من يدعون دلك لايطبقونه كم من واحد لا يصلي وكم من واحد لا يزكي رغم انهم من اركان الاسلام ولماذا ا تتركون اللحية والامتلة كتيرة فلماذا لم تدخلوا هذا في القانون الجائي ا وزير العدل ولا تنسوا ان الدول لا تضع القوانين للناس حسب دينهم بل حسب انتمائهم للوطن وكيف تاكدتم ان كل المغاربة مسلمون اليس كل من يعترف بدين اخر يدخل السجن او يرفضه المجتمع وهل الاسلام دين اقتناع ام موروت ام مفروض ونتمنى الحصول عن جواب مقنع وشكرا

نعيق بني علمان منذ 8 سنوات

لا تنطق نفاقا فدستور المغاربة هو الآسلام و كل نواقض دين الله فهي جنائية بإجما ع الفئة الغالبة المغربية فالزى و قتل النفس التي حرم الله و لو كانت في بطن أمها و إفطار رمضان جهارة بدون عذر شرعي و الواط و نشر الفاحشة بين المغاربة و الخمر و الحشيش و أكل أموال الناس بالباطل و الرشى و سب الأنياء و المرسلين و سب الله عدوان ظلما و زعزعة عقيدة المغاربة المسلمين و اسباحة أعراض المغاربة بالإغتصاب ... هذه كلها مسلمات فاتق الله !

التالي