تحرير مغربي اختطف في إسبانيا بسبب 15 كيلوغراما من الحشيش

22 مايو 2015 - 12:05

تمكن الحرس المدني الإسباني من تحرير مهاجر مغربي من قبضة أربعة مغاربة آخرين اختطفوه بعد نشوب نزاع بينهما حول 15 كيلوغراما من الحشيش في مدينة غرناطة الإسبانية، دون كشف هوياتهم، وأعزى المختطفون المغاربة الأربعة عملية الاختطاف إلى كون المختطَف نصب عليهم، حسب مصادر أمنية إسبانية.
وكان الحرس المدني الإسباني اعتقل خلال هذه العملية، يوم الثلاثاء 19 ماي على الساعة 6.30 صباحا، التي أسفرت عن تحرير المغربي المختطف منذ 16 ماي الجاري، أربعة مغاربة – تتراوح أعمارهم ما بين سن الـ 19 والـ33 ربيعا – بتهمة الاختطاف والاحتجاز غير الشرعيين في حق مواطن مغربي آخر، ويستقرون في كل من سيوداد ريال ومدريد وطليطلة وغرناطة. كما أن المغاربة الأربعة لديهم سوابق عدلية من خلال الاتجار في المخدرات، حسب مصادر أمنية لوكالة الأنباء الإسبانية أوربا بريس.
من جهة أخرى، كشف المغربي، الذي تم تحريره، لعناصر الأمن الإسباني أنه تعرض للاختطاف والاحتجاز والضرب والتهديد بالسلاح من قبل مواطنيه الأربعة، كما أنهم منحوه الهاتف للاتصال بأخيه قصد استرجاع أو دفع ثمن 15 كيلوغراما من الحشيش، التي يقولون إنه سرقها منهم. هكذا استغل أخ المختطف المغربي الفرصة ليربط الاتصال بالحرس المدني الإسباني لإخبارهم بأن هناك مواطنا مغربيا مختطفا من قبل أشخاص مجهولين في غرناطة، ليتمكن عناصر الحرس المدني الإسباني بعد القيام بالتحريات الضرورية من اكتشاف مكان احتجاز المغربي واعتقال المختطِفين الأربعة الآخرين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي