البيجيدي والبام "يتصارعان" في الشارع للإعلان عن نشاطاتهما بوجدة

22 مايو 2015 - 23:04

في مشهد غريب، اختار حزبا الاصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية نقل صراعهما الى الشارع من خلال التنافس على مكان واحد للإعلان عن أنشطة حزبية، حيث عملت الفروع المحلية للحزبين بوجدة على تثبيت لافتات فوق بعضها البعض، وذلك للإعلان عن مهرجانين خطابيين سينظمهما الحزبان نهاية الأسبوع الجاري بالمدينة.
وتحتضن مدينة وجدة يوم غد السبت مهرجانا خطابيا لحزب العدالة والتنمية ينشطه رئيس المجلس الوطني للحزب سعد الدين العثماني تحت شعار : “العمل السياسي : مصداقية والتزام”.
وفي اليوم الذي يليه، أي بعد غد الأحد، تحتضن إحدى قاعات الأفراح بطريق الحدود مهرجانا خطابيا اخر هذه المرة ينشطه القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري؛ تحت شعار :”تخليق الحياة السياسية أساس دولة الحق والقانون”.
وتابع عدد من سكان المنطقة حجم التنافس الذي سرى بين الحزبين من اجل الاعلان عن النشاطين، وهو التنافس الذي بلغ حد تعليق لافتات في مكان واحد!

الصورة المرفقة من تصوير الزميل محمد الشلاي تبرز لافتتين للحزبين، والغريب أنهما علقتا في مكان واحد رغم أن هناك العديد من الأماكن التي يمكن لكل حزب إشهار نشاطه فيها. وبدت لافتة العدالة والتنمية، وبها صورة سعد الدين العثماني، وتحتها مباشرة لافتة الاصالة والمعاصرة، وهو ما جعل السؤال يطرح: هل امتد التنافس والصراع بين الحزبين ليصل الى اللافتات ايضا؟!!

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مرروك منذ 8 سنوات

القيادي المثير للجدل هو الياس العماري وليس العثماني كم ورد في المقال

التالي