ساعة ونصف لطبع الجوازات في مطار محمد الخامس

26 مايو 2015 - 22:57

 

أضحى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، البوابة الرئيسة التي يفد عبرها زوار المغرب والعائدون من مواطنيه الذين يسافرون إلى الخارج، جحيما حقيقيا وسببا كافيا لإقناع الوافدين على المملكة بعدم العودة إليها. مساء أول أمس الأحد، تحوّل الفضاء الخاص بختم الجوازات قبل مغادرة المطار إلى حصة تعذيب جماعي بسبب الاكتظاظ الشديد، وعدم تكييف الهواء، حيث تطلب إجراء بسيط لمغادرة المطار أكثر من ساعة ونصف.

وصول طائرات تقلّ وفودا مغربية شاركت في منتديات دولية في كل من إيطاليا والصين، حوّل المطار إلى حلبة للسباق والبحث عن «تدخّلات» النافذين، حيث عمدت الفنانة سعيدة شرف، مثلا، إلى اقتياد فرقتها الموسيقية إلى أحد المكاتب الأمنية، ومنها إلى الشباك الخاص بالمعاقين وأطقم الطائرات، هربا من جحيم الانتظار وحرارة الصفوف.

منتمون إلى ديوان أحد الوزراء حاولوا الحصول على الحظوة نفسها، لكن مسؤولا أمنيا نفد صبره، فطالبهم بالالتحاق بالصفوف والانتظار مثل باقي المسافرين

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

ام نهى منذ 8 سنوات

معك حق والله وزايدينها بديك الشوفات مانعرف اشنو كيصحابلهم راسهم التريكة الناقصة.

Didij84 منذ 8 سنوات

والله العظيم إلا كيفقصو وبزاااااف حاطيين زوج ولا ثلاتة هما لي خداميين وآش من خدمة كيطبع وباغي يشد لهضرة معاك... ياربي تهديهم ويخدمو بمصداقية فحال هاد ناس ديال أروبا لي كيحسونا بأن عندنا قيمة في بلادهم... تقدمنا وباقي متقدمنا مطار قدو قد لخلى حاطييين فيه زوج ولاثلاتة هما لي كيطبعو وخاصك تشد صف كثر من نصف ساعة وتقريبا كتكون شحال من طائرة✈️✈️✈️✈️ وصلات في نفس الوقت بركاب ديالها وكلشي كيتشكى وشكون سمعك...!!!!! ولواعرة هي هانتي طبعتي حاطييين ليك واحد خاصو يشوف ديك طبعة واااااا شقيقة...سير وقف...سير وقف...وسيري خودي وشكون سمعك !!!!!!

التالي