"كرويلة" تتسبب في وفاة شرطي وسط مراكش

29 مايو 2015 - 10:30

 

كرويلة « تقتل » رجل أمن. هذا ما حدث في مدينة مراكش، حيث « تسبب » سائق عربة مجرورة في مصرع الشرطي الذي كان على متن دراجته النارية في شارع يعقوب المنصور وسط مدينة مراكش.

الشرطي الذي كان يقود دراجته اصطدم بقوة بالعربة وسقط أرضا، قبل أن تدهسه حافلة لنقل المسافرين كانت تسير في نفس الاتجاه.

شهود العيان الذين حضروا الحادثة اعتقدوا، في البداية، أن سبب وفاة الشرطي هو قوة الاصطدام بالكرويلة، غير أن مصادر رجحت، مساء أمس، أن يكون السبب المباشر هو الحافلة التي كانت متجهة إلى أزيلال، والتي لاذ سائقها بالفرار، حسب نفس المصادر، فور وقوع الحادث، وقد أصدرت مصالح الأمن مذكرة بحث على الصعيد الوطني بحق سائق الحافلة بناء على تعليمات الوكيل العام للملك.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

hamza baizg منذ 8 سنوات

alah yarahmou yarabi walahoma arzo9 wlidih wa3a2ilatah asabr yarabi fi fo9dani lhabiib

انا لله وانا اليه راجعون منذ 8 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم،الله يرحمه ويصبر اهلو الكرويلات مشكلة كبيرة فالمغرب،وكتتسابق مع السيارات والحافلات وتدخل فوسط الطريق وهاذا كيسبب فوضى فحركة السير،المفروض يتمنعو بصفة نهاءية فالمدن ،عيب انه في 2015 وباقي كاين الكرويلات فالمدينة ,ياك كاينين الطوبيصات والهونضات والطاكسيات كافي،، البعض غيقول لك نقطعو رزق عباد الله،اوا نعملو لهم بديل اما مول الحافلة نتمنى يقبطوه وينال جزاءو،فكر غي فراسو وفمول الكريما ،ما فكرش انه تسبب فتشتيت عاءلة ويتم اطفال صغار وكذلك لازم تتخد عقوبات صارمة فحق ساءقي الحافلات اللي كيتسببو فحوادث ، لانها كثرت بزاف فالمغرب

عزيز منذ 8 سنوات

.رحم الله الفقيد. وألهم ذويه الصبر والسلوان. نعم الرجل خلقا وخلقا ، لاتفارق الابتسامة محياه. اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك.

mohamed rmiti منذ 8 سنوات

layere7emo

التالي