حامي الدين يوضح علاقته بزواج احمد منصور بمناضلة في البيجيدي

03 يوليو 2015 - 03:09

تناقلت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية خبرا مفاده أن عبد العلي حامي الدين عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد توسط لصحافي الجزيرة أحمد منصور للزواج من إحدى مناسبات الحزب في صيف سنة 2012 وان هذا الزواج تم بطريقة عرفية.
وفي هذا السياق، عير حامي الدين، في بيان توضيحي عن استغرابه لما اعتبرت « إشاعة تم تداولها بطريقة غير مهنية وغير اخلاقية، حيث لم يكلف احد ممن روج لهذه الأباطيل نفسه عناء الاتصال بي او باي مصدر لتأكيد الخبر او نفيه، كما تقتضي بذلك أعراف مهنة الصحافة واخلاقيات النشر.
وعن تفاصيل القصة، قال حامي الدين ان  » أحمد منصور قام بزيارة المغرب بدعوة من قيادة حزب العدالة والتنمية لحضور المؤتمر الوطني السابع للحزب الذي انعقد بالرباط في صيف 2012″، نافيا التوسط له من اجل الزواج. وقال في هذا الصدد  » أنفي بصفة قطعية أي وساطة لي في موضوع زواج الصحافي أحمد منصور في المغرب »، مضيفا « أستنكر الحملة الممنهجة التي انخرطت فيها بعض الاقلام المأجورة او غير المهنية او الواقعة تحت تأثير وإغراء الحزب إياه والتي تستهدف المس بسمعتي وبسمعة الحزب الذي أنتمي إليه، وهي الحملة التي لن تثنينا عن مسيرتنا الإصﻻحية ومقاومتنا الفساد والاستبداد بكل اشكاله وألوانه ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

محمد زاهر منذ 8 سنوات

الكثير من الناس لا تتقن إلا الخوض في أعراض الناس وهومرض نفسي خطير على صاحبه أولا ، والاشاعة الفاسقة اتفقوا أنها منتنة .

رضا حنين منذ 8 سنوات

حزب البام حزب جمع بين طياته جميع المتناقضات اليساريين والبيراليين والبرجوازيين والمنحرفين سلوكيا، حزب يجمعه إلا المصالح ليس بحزب ديموقراطي ولا حزب إصلاحي، وهذا ظاهر على من يسير الحزب مثل إلياس العماري وحكيم بن شماس، كان قاعدي متطرف لا يأمن بالله، واليوم تسمع يقول لك نحن مسلمون حتى أراد يوما أن يستشهد بآية عوض أن يقول سورة النحل قال سورة النخل، وهذا دليل بأنه لا يقشع في دين شعرة واحدة أما كتب ماركس ولنين يحفظهم عن ظهر قلب

التالي