بعد نجاح المسلسل.. مخرج “وعدي” يُحضر لتصوير الجزء الثاني – اليوم 24
مسلسل وعدي
  • مدير إدارة مراقبة التراب الوطني عبد الطيف الحموشي

    بعد تقديمه شكوى بالتظلم.. الحموشي يأمر بالتحقق من تظلمات عميد شرطة

  • نور الدين بنسودة

    بعد مقال “أخبار اليوم”.. نقابة مالية تدخل على خط قضية بنسودة

  • توفيق بوعشرين

    قضية بوعشرين.. قصـــة «اغتيــــال» صحافــــي مستقـــــل

فن وثقافة

بعد نجاح المسلسل.. مخرج “وعدي” يُحضر لتصوير الجزء الثاني

يُحضر المخرج التلفزي ياسين فنان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “وعدي” الذي حظي بنجاح كبير خلال شهر رمضان.

وكشفت مصادر “اليوم24″، أن المخرج عمد إلى ترك أحداث المسلسل التلفزي مفتوحة، قصد شد انتباه المشاهدين، على أن تستمر الأحداث خلال الجزء الثاني، المترقب عرضه رمضان المقبل.

وذكرت المصادر نفسها، أن قصة المسلسل، قصة حقيقية لسيدة فقدت ابنتها، قبل أن يتجدد اللقاء بعد غياب دام لـ15 سنة، “استغل المخرج القصة الحقيقية لتسليط الضوء على ظاهرة اختطاف الأطفال في قالب لا يخلو من الضحك”.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن المخرج سيحتفظ بالوجوه نفسها التي شاركت في الجزء الأول، من بينهما طارق البخاري وتليلا وأسامة البسطاوي وسعدية لديب وصفاء حبيركو وحسناء الطمطاوي.

وكان ياسين فنان، مخرج العمل، عبر امتعاضه من التسريبات التي طالت أحداث المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الشركة المنتجة “إيماج فاكتوري”إلى تعميم بيان صحفي تفند فيه الأحداث المسربة.

ويذكر، أن الحلقة الأخيرة من مسلسل وعدي والتي أذيعت ليلة عيد الفطر حققت نسبة مشاهدة عالية، وصلت إلى ستة ملايين مشاهد، حسب أرقام “ماروك ميتري”، مما وضع المسلسل في سباق الأفلام العربية للأعمال الرمضانية إلى جانب المسلسل المصري “أستاذ ورئيس قسم”، و”حارة اليهود”، و”تشيللو”، و”العراب”.

شارك برأيك

Nada

Pourquoi est on obligé de parier sur ce qui a marché ? N y a t il pas d’autres histoires ou d’autres idée. Cette série est belle et a eu une belle fin pas la peine de la gacher avec une suite. Trouvez d’autres histoires.

إضافة رد