25 مليون لإحياء حفل زفاف "ألف هنية وهنية" لإذاعة أصوات

27 يوليو 2015 - 21:59

تصوير: عبد المجيد رزقو

احتفلت أسرة إذاعة “أصوات”، ليلة أمس الأحد بحفل زفاف مريم وعزيز الفائزان بمسابقة “ألف هنية وهنية” في نسختها الثانية.

الزوجان مريم وعزيز المنحدران من مدينة طنجة، احتفلا بليلة العمر بين أفراد أسرتيهما، بحضور نخبة من الممثلين والفنانين، على رأسهم الفنان مراد البوريقي الحائز على لقب “ذي فويس”، والفنانتان صفاء وهناء، نعمان لحلو وزوجته، والممثل عادل أبا تراب نجم سلسلة “نايضة في الدوار” في دور “العاطيس”، والبرلماني والممثل ياسين أحجام وزوجته قدس، إلى جانب دكتور التجميل التازي وزوجته، ورضا العلوي وأسامة البسطاوي بطلا مسلسل “وعدي” وغيرهم من الفنانين والممثلين.

RIZ_0039 نعمان لحلو وزوجته عادل أبا تراب وزجته دكتور تازي وزوجته ياسين أحجام يرقص مع زوجته

وأحيت الحفل مجموعتي رشيد المريني وعبيدات الرمى، وخديجة البيضاوية، مع وصلات غنائية للفنانين الحاضرين ضيوفا.

وكشفت سناء الزعيم، مديرة البرامج في إذاعة أصوات، أن مصاريف إحياء حفل الزفاف بلغت 25 مليون سنتيم، وذلك بمشاركة عدد من المساهمين.

سناء الزعيم وخديجة البيضاوية أسرة "أصوات" صفاء وهناء

وأوضحت المتحدثة ذاتها، أن “ألف هنية وهنية” مختلف عن برنامج “لالة العروسة” الذي يبث على القناة الأولى، ذلك أن الأخير يعتمد على الفرجة التلفزية “هناك متعة المشاهدة من خلال التعرف المباشر على الأزواج والأمهات، في حين أن “ألف هنية وهنية” تعتمد على التصويت بعيدا عن الشكل والمظهر”، مشددة أن أكبر البرامج الفنية أضحت تعتمد على تقنية التصويت المعتمدة في برامج الواقع، وتترك للمستمع هامش التفاعل مع الزوجين”.

أحجام وأبا تراب وزوجاتهم مراد البوريقي رفقة إحدى المعجبات زوجة نعمان لحلو تلتقط صورا له مع معجبيه

وعن المعايير المعتمدة في اختيار المشتركين الثمانية، قالت مديرة البرامج، إن أهم شيء أن يكون الزوجان من ذوي دخل محدود في حدود 6 إلى 8 آلاف درهم “لا يمكن أن يكون المستفيديون من المسابقة من عائلة أو طبقة ميسورة.. العرس يستحقه أشخاص يرون حلم تحقيق حفل زفاف بعيد”، تشرح المتحدثة.

وأضافت الزعيم أنه ولولا قوانين المسابقة لاحتفلت بزفاف جميع المتسابقين:”لحظة الإعلان عن النتائج النهائية لحظة مأثرة جدا، تذرف فيها دموع الفرح والحزن أيضا”. وعبرت مديرة البرامج عن سعادتها بإدخال الفرحة على قلبي العروسين، موجهة شكرها إلى كل المساهمين وإلى أسرة إذاعة “أصوات”.

زفاف ألف هنية وهنيةأبا تراب وزجته وأحجامأحجام وبوريقي والبيضاوية

 

كلمات دلالية

اليوم24
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي