الداودية: يعجبني أن أغير من شكلي ولكن "بما يرضي الله"

27 يوليو 2015 - 23:10

أبدت الفنانة الشعبية “زينة الداودية” عدم ميل واضح لعمليات التجميل التي يتهافت عليها عدد من الفنانين والنجوم الآن. وقالت الفنانة الشعبية، خلال ندوة صحفية نظمت على هامش مهرجان تيمتار، الذي اختتم فعالياته نهاية الأسبوع الماضي، بخصوص خضوعها لعمليات تجميل “يعجبني أن أغير من شكلي، ولكن بما يرضي الله وأرفض اللجوء إلى الشفط وأفضل الاعتماد على الرياضة، خصوصا السباحة”. وأضافت “فرضت على شركة الإذاعة والتلفزة أن تتوقف عن بث الاشهارات التي شاركت فيها خلال العشرة أيام الأخيرة من رمضان، والسبب شخصي، وﻻ أريد اﻻفصاح عنه”.
وعن التصريحات النارية التي تقاذفتها مع الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، بسبب تداعيات أغنيتها المثيرة للجدل “اعطيني صاكي”، اكتفت النجمة الشعبية بالقول “تصريحات ديانا حداد تخصها وحدها والحكم أولا وأخيرا للجمهور، وعلى العموم مرحبا بها في بلدها المغرب”.
ولم تخف الداودية انزعاجها مما أثارته أغنيتها “عطيني صاكي”، قائلة إنها “كشفت عن التناقض داخل بيوتنا، ومؤكدة ان النقد الموجه إليها أثر في نفسيتها كثيرا. وقالت في هذا الصدد “أصبحت نحيفة بكثرة التفكير فيما يكتب عن هذه الأغنية، وأظن أن ما يقال في الملحون أكثر انحطاطا مما قلته، وخليوني ساكتة”.
وبخصوص ظهورها في عدد من الوصلات اﻻشهارية، علقت عن ذلك بقولها “اﻻشهار لابد منه، وهو دليل نجاح الفنان، ولقد اخترت هذا الطريق عوض الأفلام، فهو على الأقل يضمن الظهور بوجه مشرف، ويجعلك قريبا من المغاربة من خلال الإطلالة عليهم يوميا في بيوتهم، وهو كذلك مناسب للشباب الذي يشتغل معي لكسب مدخول محترم

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي