محمد رمضان: معجب بمحمد السادس واتمنى تعاونا سينمائيا بين المغرب ومصر

30 يوليو 2015 - 05:00

عبر الممثل المصري، محمد رمضان، عن إعجابه بالأفلام المغربية، متمنيا أن يكون هناك تعاون بين السينما المصرية والمغربية.

وأوضح رمضان خلال حضوره، ، للعرض الأول لفيلمه « شد أجزاء » في سينما « ميكراما » في الدارالبيضاء، أنه شاهد عددا من الأفلام المغربية خلال حضوره لمهرجانات سينمائية، فأثارت إعجابه، لافتا الانتباه إلى أن أغلب الأفلام العربية التي وصلت إلى مهرجان « كان » الدولي أفلام مغربية، مؤكدا ضرورة عرضها في القاعات المصرية، على غرار ما تعرضه نظيرتها المغربية من أفلام مصرية.

[youtube id= »Z08QUlMrE7g »]

كما تحدث رمضان عن دوره في فيلم « شد أجزاء »، الذي يجسد دور ضابط شرطة، تقتل زوجته أمامه، ما يجعله يحاول البحث عن العصابة، حيث يدخل في سلسلة من المشاكل المتتالية، ليصبح بدوره مطاردا من قبل الشرطة. وأوضح أن الفيلم مختلف تماما عما قدمه خلال مشواره الفني، حيث استطاع أن يخرج من جلباب الصعيدي والبلطجي.

وعن عدم ظهوره في الدراما الرمضانية لعام 2015، قال رمضان إن هناك جهات معينة سعت جاهدة إلى  إبعاده عن الدراما، مشيرا إلى أنه يحضر لعمل جديد خاص برمضان 2016.

[youtube id= »LHE4xpR0Jsc »]

ووجه رمضان تهنئة خاصة للملك محمد السادس والشعب المغربي بمناسبة الاحتفال بعيد العرش، حيث مباشرة بعد وصوله أمس إلى مطار محمد الخامس حمل صورة الملك، معبرا عن سعادته بقدومه للاحتفال والترويج لفيلمه الذي يتزامن مع احتفالات عيد العرش.

[youtube id= »D-mL-EFLgEI »]

كلمات دلالية

الدارالبيضاء رمضان
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي