ولاية البيضاء تنظم مواقيت المحلات التي تبيع الخمور

31 يوليو 2015 - 07:30

قررت ولاية الدارالبيضاء الكبرى، أخيرا، تنظيم عمل 800 محل لتسويق وتقديم المشروبات الكحولية في المحلات التجارية المخصصة لها، وفي الأسواق الكبرى والفنادق والمطاعم في البيضاء.
وتسعى ولاية جهة الدارالبيضاء إلى تنظيم مواقيت افتتاح محلات تسويق وتقديم المشروبات الكحولية، على أن يتم ذلك وفق جدول زمني  يتوجب على كل الحرفيين العاملين في القطاع احترامه.
وحددت الولاية مواعيد مختلفة لتوفير المشروبات الكحولية، حسب اختلاف المؤسسة التجارية التي تقوم بتسويقها، حيث تم السماح للحانات الموجودة بالفنادق تقديم الكحول للراغبين فيها انطلاقا من الساعة 11 صباحا حتى منتصف الليل، فيما حددت ما بين الحادية عشر صباحا والـ 11 ليلا بالنسبة إلى الحانات المستقلة عن المؤسسات الفندقية.
ومددت الإدارة هذا التوقيت إلى غاية الواحدة من بعد منتصف الليل بالنسبة إلى المطاعم التي لا توفر خدمات تنشيطية، وإلى غاية الساعة الثالثة صباحا بالنسبة إلى تلك التي تقدم عروضا فنية لزبائنها، أما الكباريهات والمراقص والنوادي المستقلة، فقد أذن لها بترويج المشروبات الكحولية من العاشرة ليلا إلى غاية الساعة الثالثة صباحا.

كلمات دلالية

الدارالبيضاء كحول
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

citoyen منذ 8 سنوات

je crois que cette initiative va organiser ce secteur, qui etait mal gere, il faut encore limiter les entites qui servent les boissons alcoliques a une distance de 200 m des habitants et 1 a 2 kms des ecoles. Merci

Said منذ 8 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله Au lieu de quelque chose de bien Le gouvernement annance de quoi notre dieu ne veut pas desole de mon francais veut pas

التالي