نجوم الكرة يلجؤون إلى عمليات التجميل- فيديو

31 يوليو 2015 - 15:48

لجأ الكثير من نجوم كرة القدم إلى عمليات التجميل، محاولين إخفاء بعض العيوب الخارجية، في حين قد يضطر بعض آخرين إلى إجرائها مجبرين بعد إصاباتهم في الملاعب.
ويعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في ريال مدريد، الويلزي غاريث بيل، من أكثر اللاعبين الذين خضعوا لعمليات التجميل منذ احترافهم الساحرة المستديرة، فقد أجرى البرتغالي العديد من عمليات التجميل، بعض منها في أسنانه، حيث أصبح الفرق واضحا بين ابتسامته من قبل وحاليا، كما أشارت العديد من الصحف العالمية إلى خضوعه لعملية تصغير في أنفه.
أما غاريث بيل فقد أجرى عملية تجميل على مستوى أذنه، من أجل تصغيرها، بعد السخرية التي كانت تنهال عليه من قبل بعض المشجعين.
كما خضع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، لعمليات تجميل وشد في الوجه، بالإضافة إلى إزالة أكياس دهنية، بناء على طلب من صديقته روسيو أوليفا.
أما النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، الذي يهتم بالموضة والأزياء، فقد خضع للعديد من عمليات التجميل في أسنانه عن طريق وضع تقويم، في حين أن مواطنه واين روني فأجرى عملية زرع شعر بعد أن فقده بشكل تام.
أما آخر من خضع لعمليات التجميل من اللاعبين، فكان الساحر البرازيلي رونالدينيو، الذي استجاب لطب صديقته التي أقنعته بإجراء عملية تجميل لأسنانه البارزة بشكل ملفت.

كلمات دلالية

رونالدو
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي