الرباح لخصوم المصباح: تعالوا نتنافس على الخير والديمقراطية

02 أغسطس 2015 - 20:00

نوه عبد العزيز الرباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك بنجاح الملتقى الوطني الحادي عشر لشبيبة العدالة والتنمية الذي أقيم بمدينة مراكش.

وقال الكاتب الوطني الأسبق لشبيبة العدالة والتنمية، الذي كان يتحدث، مساء أمس السبت، في ملعب الزرقطوني بحي المسيرة بمراكش خلال السهرة الختامية للملتقى أمام الآلاف من شباب حزبه، أن مثل هذه الأنشطة التي تقوم بها شبيبة العدالة والتنمية يجب أن يتم تمويلها عبر شراكات مع الحكومة حتى نتمكن من تأطير الملايين من الشباب.

وخاطب الرباح من وصفهم بالخصوم قبل أن يستدرك ويصفهم بالمنافسين « تعالوا نتنافس على الخير والديمقراطية.. تعالوا لنتنافس على إنتاج البشر. »

وأضاف الرباح في كلمة حماسية مخاطبا شباب حزبه  » أنتم مؤتمنون على هذه النبتة الطيبة، أنتم مؤتمنون على الاصطلاح في إطار الاستقرار، أنتم مؤتمنون على هذا النموذج المغربي، نتنافس فيما بيننا لكن لا نلجأ إلى السلاح ».

وحذر الرباح شباب حزبه من أن يتسرب إليهم أي انحراف أو تطرف لا يليق بهم « حذار أن يتسرب إلى هذه النبتة انحراف لا يليق بها، أو أي تطرف أو انحراف »، مضيفا، « نرى فيكم الأمانة العامة ووزراء وبرلماني المستقبل.. فلا يليق أن يتسرب إلى هذه النبتة شيء لا يليق بها ».

وتابع الرباح أن خصوم حزبه « كانوا يراهنون على أنه بعد سنة سيسيل لعابنا أمام الصفقات والملايير.. وأننا سننقسم ويقع شرخ في حزبنا، والحمد لله لم يقع ذلك، مبرزا أنهم أيضا كانوا ينتظرون أن يقع انشطار في الحزب بعد خروج سعد الدين العثماني، وينقسم الحزب بعد قضية أفتاتي، لكن ذلك لم يحدث.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

ياسين مكناس منذ 8 سنوات

الحزب ضعيف اعلاميا فانا استغرب لاحزاب لا توازي ربع حزب العدالة والتنمية وتسوق لنفسها كانها الحزب رقم 1

عزيز فريو منذ 8 سنوات

بل تتنافسون على من يسقط المواطن المغلوب على امره بالضربة القاضية

التالي