"لارام" تدعم 30 شابا إفريقيا للاستفادة من تكوين حول الريادة في أمريكا

02 أغسطس 2015 - 17:15

 

تكفلت شركة الخطوط الملكية المغربية بالنقل الجوي لـ 30 شابا ينحدرون من 15 بلدا إفريقيا، من بلدانهم الأصلية إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل المشاركة في ندوة تكوينية حول التنمية الذاتية والاستفادة من إقامة ثقافية وسط أسر من كاليفورنيا .

وأوضح بيان للناقل الوطني، أن هؤلاء الشباب، الذين تترواح أعمارهم ما بين 14 و17 سنة، وبرهنوا عن مسار متميز، سيسافرون على متن رحلة للخطوط الملكية المغربية، اليوم الأحد، انطلاقا من الدارالبيضاء نحو الولايات المتحدة الأمريكية، مضيفا أنه تم انتقاء المستفيدين للاستفادة من برنامج للتكوين حول الريادة (قوة إفريقيا من خلال ريادة الشباب) في سان دييغو تموله المؤسسة المرموقة أنطوني روبينز المتخصصة في التدريب .

[related_posts]

وفي إطار التزاماتها بالقارة الإفريقية، تستثمر الخطوط الملكية المغربية في هذا المشروع الذي تقوده مؤسسة “كوربوني كيدس” و”فوياج” والذي يستفيد أيضا من دعم “أيكون لايتنينغ أفريكا”، إضافة إلى مؤسسات أخرى تعمل من أجل النهوض بإفريقيا.

ونقل البيان عن رئيس شركة الخطوط الملكية المغربية إدريس بنهيمة قوله، “إن الخطوط الملكية المغربية منخرطة بعمق في وسطها الطبيعي، ألا وهو إفريقيا، ونحن سعداء بأن نكون شركاء في هذا البرنامج الذي يستفيد منه الشباب الإفريقي”.

ومن جانبها، قالت رئيسة مؤسسة “كوربوني كيدس” كارين كوربوني، “إن هذه المبادرة تعتبر فرصة بالنسبة إلى هؤلاء الشباب لاستكشاف العالم وتمكين هؤلاء الذين سيستقبلونهم من إدراك حجم التحولات التي تشهدها إفريقيا اليوم ومؤهلاتها البشرية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي