نادي روما الإيطالي يشكر الجماهير المغربية والأخيرة ترد بسخرية

02 أغسطس 2015 - 21:00

شكر القيمون على صفحة نادي روما الإيطالي على « فيسبوك »، متتبعيهم المغاربة لإعجابهم بالصفحة، ولكونهم رابع أكثر شعب يشجع نادي « الجيالروسو » في الفضاء الأزرق.

وهنأت إدارة الصفحة الجماهير المغربية العاشقة لوصيف الكالتشو، وكتبت « مبروك ! المغرب هي الدولة الرابعة الأكبر في « فيسبوك » من أجل روما ! شارك وقم بدعوة أصدقائك للإنضمام إلى صفحة روما ».

ومن جانبهم، لم يدع المغاربة هذه التدوينة تمر دون ترك تعليقات ساخرة، إذ كشف الكثيرون أن سبب الإعجاب بالصفحة كان حبهم ومتابعتهم لنجمهم السابق المغربي المهدي بنعطية، وقالوا « راه دزتو على وجه بنعطية »، و »واغييييير من أيامات فاش كان معاكم بنعطية وخلينا لايك نسينا ماحيدناها بلا ما ديرو فيها برشلونة خخخخخ ».

لكن آخرون خالفوا هؤلاء الرأي وعبّروا عن حبهم الأبدي لفريق « الذئاب » حتى لو لم تكن صفوفه مدعمة بلاعب مغربي، وكتبوا « فورزا روما »، ‘كنتفرج في روما قبل ما يلعب بنعطية لكورة »، و« أرى أن غالبيتكم لا تشجع إلا الأفراد وليس الفريق، لو تابعت روما بقلبك وجوارحك قبل عينيك لشغفتك حبا، أن تحب توتي، ودي روسي، والنينجا، وبيانيتش، وليايتش، ومانولاس، وايتوربي، وكايتا طبعاً، والبقية أمر لا يعرفه إلا متابعي جنة كرة القدم الكالتشيو ».

روما تشكر المغاربة

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي