مزوار: بعضٌ يحاول أن يظهرنا أقزاما وتابعين لكن المواطن هو الحكم – اليوم 24
مزوار
  • هذه سيناريوهات “البام” للخروج من مأزق استقالة العماري

  • الياس العماري

    عاجل.. برلمان “البام” يقرر عقد دورة استثنائية للحسم في استقالة العماري

  • العماري ووهبي

    وهبي يقصف العماري: استقالتك نهائية وإذا تراجعت عنها سأقدم استقالتي

سياسية

مزوار: بعضٌ يحاول أن يظهرنا أقزاما وتابعين لكن المواطن هو الحكم

يبدو أن صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، منزعج من بعض تصريحات خصومه، التي تعتبر حزبه حزبا إداريا لا يملك سيادة قراره.

وقال صلاح الدين مزوار، صباح اليوم الثلاثاء” في لقاء جمعه بوكلاء حزبه في مدينة سلا “إن بعضا يريد أن يظهرنا أقزاما وتابعين، لأننا ربما نزعج بعض الجهات، لكن المواطن هو الحكم بيننا في الانتخابات”، مضيفا أن حزب التجمع الوطني للأحرار لا يمارس السجال والمزايدات الفارغة، بل هو حزب الجد والعمل، مؤكدا أن “التهريج يضحك الناس، لكن المغاربة يريدون الجد والعمل”، وأضاف “المغاربة يثقون في حزب التجمع الوطني للأحرار ونخبه ذات المصداقية”.

وقال رئيس حزب الحمامة في السياق نفسه “نحن لا نبخل على المواطنين بجهودنا ولا نتباهى بما نحققه، لأننا نتق في ذكائهم الذي يعرف من يخدمه ومن يكتفي بالشعارات، نحن لا نمن على المغاربة ما نقدمه، هذا واجب أخلاقي والتزام”.

وخاطب مزوار وكلاء لوائح حزبه قائلا: “عليكم أن تحتلوا المرتبة الأولى، لأنكم تستحقون ذلك”، مثنيا على عمل عمدة سلا نورالدين لزرق لما قدمه من إنجازات وخدمات للمدينة.

وتابع مزوار الذي كان يتحدث وسط تصفيقات وشعارات أعضاء حزبه ف يمدينة سلا “هكذا نبغيكم دائما.. تمشيو عند المواطنين بوجوهكم حمرين”.

ولم تفت مزوار الفرصة للحديث عن دخول حزب التجمع الوطني للأحرار إلى حكومة بنكيران، مبرزا أن دخول حزب الحمامة بعد خروج حزب الاستقلال جاء بسبب نداءات المواطنين “الذين طالبوا بمشاركتنا، وها أنتم ترون النتيجة”، يقول مزوار.

 

 

شارك برأيك

غيور

نعم لقد رأيناها وياليتنا ما شفناها انها كانت النهاية بالنسبة لحزبكم

إضافة رد
كردوسي سيدي محرز

بعض المجموعات التي تسمى احزاب خلقت لتعيش في كنف السلطة وبدونها تموت وتندثر لانها تفتقد الى القاعدة الشعبية مكونة من أعيان وذو الثروات المشبوهة يجمعهم الولاء التام للمخزن الذي ينعم عليهم بمناصب محلية ووطنية مقابل تطبي
ق أجنداته ويستعملون لتأثيث المجال السياسي فقط للتسويق .ليست لهم إرادة ومبادئ ينتهزون جميع الفرص للبقاء في السلطة وتحت أمرتها لانها هي من خلقتها لاجل أهداف محددة ومرسومة .ومن يقول غير ذلك فهو يستحمر ويحتقر المواطنين

إضافة رد
رجل امكوم

الكلاب تنبح ضد النجاح .. اتركوا اسيدكم يا خونة الوطن .. فلن تربحوا الا نباحكم .. عاش الملك وعاش حزب الاحرار

إضافة رد
اكس اكس

لماذا لم تزكوا حميد نرجس في جهة مراكش اذا لم تكونوا تابعين؟ لماذا جمدتم عضوية ممثلكم في جهة طنجة تطوان الحسيمة اذا كنتم غير تابعين؟؟ بل انتم اكبر حزب تابع لعفاريب و التماسيح … وقبلوكم دخول الحكومة فقط من اجل اعادة الحياة لحزبكم الذي مات الشعب يعرفكم ويعرفكم جيدا لداعي للعب دور الانسان الصالح

إضافة رد