الباكوري يرد على هجومات بنكيران: ديها فراسك أما نحن فWe PAM!

30 أغسطس 2015 - 21:34

لا تزال استعارة عبارة “yes we can” التي استخدمها الرئيس الأمريكي باراك أوباما في حملته متواصلة في المغرب، فبعد أن استخدمها رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران أمام مناضلي شبيبة حزب العدالة والتنمية خلال الملتقى الوطني الحادي عشر في مدينة مراكش، صدح مصطفى الباكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الأحد في الدار البيضاء، امام مناصري حزبه بأعلى صوته “إذا سألكم أحد عن “yes we can” أجيبوه بـYes we Pam”.

[related_posts]

وقال الباكوري، في تجمع خطابي في إطار الحملة الانتخابية التي يخوضها الحزب تحت شعار “روح المواطنة في خدمة المواطن”، حضره عدد كبير من مناصري ومناضلي الحزب، والذي انتهى بالشجار والسب والشتم،  على ابن كيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية “ديها في راسك را مازال عندك المسؤولية تقوم بها”.

وجدير بالذكر، أن عددا من المناضلين، بدأوا في سب وشتم الأمين العام بأقدح النعوت، موجهين اليه سهام النقد، ورغم تدخل منظمي ومنشط التجمع الخطابي، الا أن “الغاضبين” ثاروا في وجه الجميع، ما دفع الباكوري الى “الهرب”، وانهاء اللقاء قبل الموعد المبرمج، والغاء كلمات عدد من أعضاء المكتب السياسي.

وعرف المهرجان الخطابي الذي نظمه حزب “الجرار”، حضور شباب من الاحياء البيضاوية غير منتمين للحزب، تم استقطابهم خلال اللحظات الاخيرة. وقال أحد “مناضلي” في حديث مع “اليوم24″، إنهم لم يتوصلوا بأجرتهم اليومية مقابلة المشاركة في الحملة الانتخابية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رشيد منذ 8 سنوات

هذا هو الحزب الذي افسد المملكة الشريفة،تجار في دمائ الناس حزب فاسد ،مستبد منافق كذاب،الهم احفظ المملكة من شر ما خلقت

بنعمرو منذ 8 سنوات

نما الأمم الأخلاق ما بقيت … فإن همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا صلاح أمرك للأخلاق مرجعه … فقوّم النفس بالأخلاق تستقم إذا أصيب القوم في أخلاقهم … فأقم عليهم مأتماً وعويلاً فالأمم تضمحل وتندثر إذا ما انعدمت فيها الأخلاق، فساد فيها الكذب والخداع والغش والفساد

التالي