أحزاب المعارضة يعقدون اجتماعا زوال اليوم لتدارس نتائج الانتخابات – اليوم 24
المعارضة
  • 5A267562-11E4-4570-86FE-61DDFB8524E3

    «هيئة الرساميل» تكشف حصيلة مخططها الاستراتيجي

  • حادثة-سير-

    7 قتلى و1700 مصاب بحوادث السير في أسبوع

  • مجلس الرباط 2

    بعد فشل دورات المجلس بسبب الفوضى.. الداخلية تتولى ميزانية مجلس الرباط

سياسية

أحزاب المعارضة يعقدون اجتماعا زوال اليوم لتدارس نتائج الانتخابات

قرر قادة أحزاب المعارضة ادريس لشكر، الكاتب العام لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مصطفى الباكوري، ونائبه إلياس العماري، عقد اجتماع ثان بعد زوال اليوم لتدارس نتائج الانتخابات، بعد أن لم يخرجوا بأي نتيجة من الاجتماع الذي تم عقده ليلة أمس (الجمعة).

وكان الاجتماع الذي عقده قادة المعارضة ليلة أمس قد انتهى دون اتخاذ أي قرار، واكتفوا بالتشديد على أن الانتخابات مزورة، لأن حزب المصباح اكتسح الانتخابات الجماعية والجهوية.

وصرح كل من شباط، والباكوري، ولشكر، أن الانتخابات شهدت عدة خروقات لا يمكن السكوت عنها، وأن فكرة تقديم طعونات واردة.

وجدير بالذكر أن النتائج الأولية للانتخابات الجماعية التي جرت أمس الجمعة، قد كشفت عن فوز حزب الأصالة والمعاصرة، يليه في المرتبة الثانية حزب العدالة والتنمية، فحزب الاستقلال، والتجمع الوطني للأحرار، والحركة الشعبية، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والتقدم والاشتراكية، ثم الاتحاد الدستوري.

شارك برأيك

محمد الحاج

كان من الأحرى ياسادة ياكرام أن تعتذروا لملك البلاد أولا ثم للشعب المغربي ثانيا ثم لأحزابكم ومناضليكم ثالثا ثم لحزب العدالة والتنمية أخيرا وتقدموا استقالاتكم جميعا على خسارتكم وخيبة أملكم في تحقيق نتائج مشرفة في استحقاقات 4 غشت 2015 وتنسحبوا راشدين هذا إذا كنتم تملكون درة من حياء.

إضافة رد
Krimou El Ouajdi

Vous avez parfaitement raison et je vous rejoins votre avis. Le malheur c’est on peut faire raisonner quelqu’un qui n’a pas de conscience. C’est comme si on parle à un mur. Ils changent de paroles comme ils changent leur chemises.

إضافة رد
driss

انا لا اجد اي مصداقية في هده الانتخابات
ورغم دالك الاحزاب التي تستحق الفوز فارت.

إضافة رد