20 فردا من عائلة "مهاجم" بوطازوت في بيتها وبأيديهم "عجل" طلبا للتنازل

05 أكتوبر 2015 - 11:37

علم “اليوم24” من مصادر جيدة الإطلاع، أن الممثلة المغربية دنيا بوتازوت قررت التنازل عن متابعة المتهم الذي تسبب في حادث انقلاب سيارتها، والذي وجه له الوكيل العام للملك، أمس الأحد تهم محاولة القتل وعدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطيرة والفرار.

وأفادت مصادر الموقع، أن أزيد من 20 فردا من عائلة المتهم (عبد الحفيظ.ع)، ذهبوا ليلة أمس لزيارة بطلة سلسلة “الكوبل”، وطلبوا منها التنازل عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضده.

وأضافت المصادر ذاتها “عائلة المتهم جلبوا معهم عجل لطلب المسامحة، لكن دنيا رفضت “الهدية” ووافقت على التنازل على القضية” تقول مصادرنا.

من جهة ثانية، سافر عدد من الفنانين والمشاهير إلى مراكش لزيارة صديقتهم الفنانة، وحرصوا على قضاء وقت معها، في محاولة لمساعدتها على تجاوز الحالة النفسية المتدهورة التي تمر منها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lfadl منذ 8 سنوات

Anormal ! Inacceptable ! Et c'est le plus haut degré d'inconscience que de commettre un acte aussi criminel et venir demander des excuses ! C'est aussi facile que cela . Tenter de tuer quelqu'un et puis venir lui demander des excuses, c'est plutôt diabolique. Pardonner c'est encourager d'autres à commettre n'importe quel délit, sachant qu'il peut présenter des excuses et se faire pardonner. Les deux parties commettent une grave erreur. Une faute aussi grave doit être punie sans hésitation et point final !!!!!!!

mom منذ 8 سنوات

Je ss pas d accord après il va tué

حميدات سعيد منذ 8 سنوات

أساليب العصور الوسطى في مجتمع متخلف .لابد للعدالة ان تقول كلمتها ولا بد للقضاء ان يكون صارما للحد من دسارة البعض .لكن هيهات اذا كان المتهم ينتمي لطبقة المال والاقطاع فان القضية ستقبر باي شكل من الأشكال .الناس وصلات للمريخ وهذ الناس يفكرون في محو الجريمة بتقديم عجل ويستهزؤن من القانون والقضاء .ما زلنا بعيدين كل البعد عن كل تقدم. وحداثة

التالي