أنصار "IRT" ينوون شراء تذاكر مباريات فريقهم رغم قرار الجامعة

09 أكتوبر 2015 - 08:45

على الرغم من قرار الجامعة بمنع حضور الجماهير في مباريات اتحاد طنجة، إلا أن الأنصار آثروا التشبث بوفائهم للفريق في كل محنه، وقرروا اقتناء تذاكر المواجهات الثلاث، التي سيخوضها فارس البوغاز على أرضه.

هذه المبادرة، التي أطلقها محبو ممثل مدينة طنجة، لقيت تجاوبا كبيرا على اعتبار أنها “ستقدم درسا آخر من دروس الوفاء، الذي ما فتئت تقدمه جماهير “IRT” وعلى رأسها ألترا هيركوليس”، يقول البيان، الذي نشرته صفحة أنصار اتحاد طنجة.

وفضّلت الجماهير الطنجاوية أن تقف إلى جانب معشوقها في السراء والضراء، كما تعودت على ذلك، خصوصا أن هذه العقوبة كان لها أثر سلبي على جميع مكونات الفريق المنتشي بالصعود إلى قسم الأضواء.

ومن جهة أخرى، ذكر البيان نفسه للصفحة المذكورة أنه من الواجب التريث قبل تعميم هذه المبادرة، على اعتبار أن هذه العقوبات تعتبر أحكاما أولية سيتبعها استئناف من طرف اتحاد طنجة، خلال الأسبوع المقبل، قد يدفع الجامعة إلى تخفيض العقوبة لمقابلة أو مقابلتين.

وكانت اللجنة التأديبية للجامعة قد حرمت جماهير اتحاد طنجة من حضور ثلاث مباريات على أرضها، وذلك بسبب أحداث الشغب، التي شهدتها نهاية المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني، ومحاولة الاعتداء على الحكام عبر رشقهم بالقارورات.

كلمات دلالية

اتحاد طنجة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي