خطير..اعتداء بشع بالسكاكين على سياح بفاس-فيديو – اليوم 24
السائح المعتدى عليه
  • hassan-outaklla

    بشكل رسمي.. حسن أوتقلا مستشارا شخصيا للملك ألكسندر والملكة ماكسيما

  • الطقس

    طقس الأحد.. جو حار مع سحب منخفضة

  • انستغرام

    إنستغرام ستزيل حسابك في هذه الحالات

حوادث

خطير..اعتداء بشع بالسكاكين على سياح بفاس-فيديو

نشر حساب على الفايسبوك شريطا مروعا لسياح تعرضوا لعملية اعتداء بشعة من قبل أشخاص، بهدف السرقة، وذلك في أحد أزقة المدينة القديمة في فاس.

ويظهر الشريط سائحين على الأقل مجردين من لباسهما على مستوى الجزء العلوي، في حين أصيب أحدهما في خده الأيسر جراء طعنه بسكين أحد المجرمين.
كما التقط الشريط، الذي أثار تعليقات غاضبة لرواد الفايسبوك، مشاهد لشخصين محاصرين من قبل المواطنين، ويرجح أنهما السارقان والمشتبه فيهما بالاعتداء على السياح، وسمعت أصوات صراخ وبكاء سيدات أجنبيات كن برفقة المعتدى عليهما.

كما التقطت عدسة المصور الهاوي سكينا مرمى على الأرض صور على أساس أنه سلاح الجريمة. وحاول مواطنون، بحسب المصدر ذاته، الاطمئنان على السياح، غير أن أحدهم عبر عن عدم رضاه على ما جرى.

شارك برأيك

Mohammed batta

If the story is true , this kind of animals should be shot to death .

إضافة رد
rachidbr

وكيقولو نحيدو الإعدام

إضافة رد
jalal

ou sont les associations qui réclament l’abolition de la peine de mort. siba fa blad il faut un jugement sévère contre ces voyous qui ont osé d’agresser des touristes . l’état et la police doivent changer leur méthode contre ces criminels et doivent être punis sévèrement pour qu(ils soient un exemple pour les autres . la ville de fez franchement devienne dangereuse

إضافة رد
فؤاد ضريف

رواية غيرصحيحة من ارتكب الجريمة شبان كانوا يكبرون اثناء ارتكابهم للجريمة وهناك شهود على الواقعة

إضافة رد
السعيد البوعتاوي

هذا لا يعبر عن اخلاق المغاربة اين الامن لا حول ولا قوة الا بالله. كيف نقبل مثل هذا الاجرام في بلد يصرف ملايين الدراهم للنهوض بالقطاع السياحي ويسمح لخلل بسيط في الامن ان يدمر كل شيء

إضافة رد
نادية

كملات الباهية. ها هي النتيجة ديال السياسات العوجة لا تعليم زين لا ادماج لا سياسة جنائية ملائمة….ها النتيجة ديال الفن الساقط و الاعلام الهدام ، عم الفساد الارض و البحر لا ناهي و منتهي الفوضى في الطريق و الشاريع هاهي النتيجة ديال شراء السلم الاجتماعي….

إضافة رد
Salma /USA

Omg this is so an acceptable!!! Whoever who did this must be punished for hurting those poor fellas and for hurting the reputation of Morocco

إضافة رد
abdo

chawho blblad

إضافة رد
zouhir

أين رجال الأمن؟ ولماذا لم يتم إيقاف المعتدين؟وأين الذين يقولون أن المغرب ينعم بالأمن والأمان؟

إضافة رد
سلوی

هته عملية بتوقيع داعش واضح جدا

إضافة رد