المنتخب يتأهل إلى دور المجموعات بأداء باهت ومحتشم – اليوم 24
RIZ_0149
  • 1611772924_737683_1611773199_noticia_normal

    مدافع “الأسود” يكمل “بروتوكول كوفيد” ويلتحق بالتداريب الجماعية

  • Seleccion-futsal-Panama-encuentra-marroqui_17241520

    بعد 14ساعة من الطيران.. منتخب بانما يصل الرباط لمواجهة منتخب “الفوتصال”

  • MEILLEUR

    راحيمي أحسن لاعب في مباراة المنتخب المحلي وأوغندا

كرة القدم

المنتخب يتأهل إلى دور المجموعات بأداء باهت ومحتشم

نجح المنتخب الوطني في ضمان بطاقة التأهل إلى دور المجموعات المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المزمع تنظيمها بروسيا سنة 2018.
وجاء تأهل المنتخب الوطني، رغم هزيمته في مباراة الاياب بغينيا الاستوائية بهدف دون مقابل حمل توقيع اللاعب أنغونغا في الدقيقة 14، بفضل امتياز نتيجة الذهاب التي حسمها لصالحه بواقع هدفين دون مقابل.
وفشل المنتخب الوطني في الظهور بالمستوى المطلوب بعد أداء باهت جعل المغاربة يضعون أيديهم على قلوبهم مخافة حدوث سيناريو الاقصاء، خصوصا بعد توقيع المنافس لهدف السبق خلال الربع ساعة الأولى من عمر المواجهة.
وأقدم الزاكي على ثلاثة تغييرات لضخ دماء جديدة وتغيير إيقاع اللعب بادخال كل من القادوري مكان تغدويني خلال الجولة الأولى وحكيم زياش مكان يوسف العربي وبراهيم النقاش عوض فيصل فجر خلال الجولة الثانية.
وتواضع أداء الخط الهجومي للمنتخب الوطني على غرار خط الوسط، الذي سمح لأصحاب الأرض بالتحكم في زمام الأمور، الشيء الذي وضع دفاع وحارس المنتخب الوطني على المحك.

وأوضح براهيم النقاش في تصريح عقب نهاية المباراة أن الغيابات الوازنة للمنتخب بسبب الاصابة عامل أثر على أداء المجموعة، مبرزا في السياق ذاته أن الأهم في مثل هذه المناسبات هو ضمان التأهل.

شارك برأيك

كريم

منتخب باهت .ليت الزمان يعود الى الوراء لنرى التيمومي وبودربالة وخيري والظلمي ….ثم بصير والنيبت والحضريوي والبهجة والطاهر الخلج ولغريسي ….اين هؤلاء من هؤلاء….مع احترامي ل بن عطية و امرابط الوحيدين في منتخبنا .

إضافة رد