أولمبيك خريبكة يتوج بكأس العرش بعد فوزه بركلات الترجيح على الفتح

18 نوفمبر 2015 - 19:19

تصوير:رزقو

تمكن فريق أولمبيك خريبكة من تحقيق لقب كأس العرش أمام الفتح الرباطي عن طريق ركلات الجزاء، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب طنجة الكبير عشية اليوم الأربعاء.

ويشار إلى أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي، بعدما فشل الطرفين من الوصول للمرمى، ليتم إضافة شوطين لكن البياض اتجه بالمباراة لركلات الجزاء التي رجحت كفت “الأوصيكا”.

وبهذا الفوز، تمكن أولمبيك خريبكة من إحراز لقبه الثاني في المسابقة، في حين فشل  رجال وليد الركراكي من تحقيق ثان لقب على التوالي، بعد تتويجهم  الموسم المنصرم بالكأس الفضية.
ونجح المدرب التونسي في إهداء الجماهير الخريبكية اللقب الثاني في مسابقة الكأس بعدما كان قريبا من مقصلة الإقالة الموسم الماضي على خلفية مطالبة الجماهير بالانفصال عنه، ليكون اللقب خير رد للمشككين في قدراته.
ولازال فريق الجيش الملكي يتربع على عرش الفرق الأكثر تتويجا بلقب كأس العرش بما مجموعه 11 لقبا متبوعا بالوداد الرياضي بتسعة ألقاب ثم الكوكب المراكشي بستة ألقاب والمولودية الوجدية بأربعة والمغرب الفاسي بثلاثة إلى جانب الأولمبيك البيضاوي، في الوقت الذي حصد فيه الفريق الخريبكي لقبه الثاني على حساب الفتح.
وفاز باللقب في مناسبة واحدة كل من النادي القنيطري ونهضة سطات وشباب المحمدية والنادي المكناسي ومجد المدينة والراسينغ البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي.

RIZ_0133

RIZ_0126

RIZ_0115RIZ_0095RIZ_0456-1RIZ_0391RIZ_0358

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي