استنفار أمني بسبب بلاغ كاذب باسم مديرية الأمن حول تهديد إرهابي للمغرب

27 نوفمبر 2015 - 15:16

تشهد أجهزة أمن الدارالبيضاء حالة استنفار بعد نشر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » بلاغا باسم ولاية أمن الدارالبيضاء يفيد أن هناك تهديدا إرهابيا يستهدف المغرب، وتدعو من خلاله إلى التبيلغ عن أي شخص مشكوك فيه.
ووفق مصادر أمنية، فإن الصفحة، التي تحمل عنوان الشرطة المغربية في منطقة الدارالبيضاء، لا علاقة لها بالأجهزة الأمنية، مضيفة أن الصفحة الأولى كانت تنشر بلاغات وزارة الداخلية، والمديرية العامة للأمن الوطني، قبل أن توجه نداء للمغاربة تؤكد فيه أن هناك تهديدا حقيقيا، يستهدف المغرب بسبب تزايد أعداد المغاربة في صفوف تنظيم داعش.
وأكدت المصادر ذاتها، أن أمن البيضاء فتح تحقيقا للوصول إلى صاحب الصفحة، ويرجح أن يتم توقيفه خلال الساعات القليلة المقبلة.
ويشار إلى أن إحدى الصفحات في « فايسبوك » نشرت النداء نفسه، في نهاية شهر يونيو الماضي، تدعو فيه عموم المواطنات والمواطنين إلى الإبلاغ هاتفيا بشكل فوري عن أي تحركات مشبوهة أو حيازة أشخاص لأسلحة، أو الاتصال بأقرب وحدة أمنية أو عسكرية، وهو النداء الذي سارعت الولاية آنذاك إلى تكذيبه.

12286027_1248769858470709_1183265007_n

كلمات دلالية

ارهاب الدارالبيضاء امن
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Gio milano منذ 6 سنوات

عرفتو القصة ديال هداك الشخص لي كان كيتضهر بالغرق ومنين كتجارا ناس باش تعتقوا كيضحك عليهم...دارت عليه وبدا كيغرق ديال بالصح بالحق هاد المرة تواحد ماتيقو ومشى فيها داره ليه الضحك.هنونا من التبرهيش هدي مسالة حساسة.

التالي