أبيضار بعد لقب"أحسن ممثلة":"لبنى الخطار تتحدى الكل وهذه البداية"!

28 نوفمبر 2015 - 22:23

مباشرة بعد حصول الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار على جائزة أحسن « ممثلة عالمية »، اليوم السبت، في المهرجان الدولي للفيلم « خيخون » في اسبانيا عن دورها في فيلم « الزين اللي فيك »، وجهت مدفعيتها لجميع منتقديها، على رأسهم رشيد العلالي صاحب برنامج « رشيد شو »، والمخرج سعيد الناصري مخرج فيلم « الحمالة » الذي شاركت في بطولته، قبل أن تبدأ حرب الاتهامات بينهما.

وقالت أبيضار في حديث مع « اليوم24″، أنها تهدي فوزها لكل المنتقدين، ولفئة « من الجمهور المغربي الذي حكم على أدائي دون مشاهدة الفيلم »، وإلى « بعض الفنانين والإعلاميين المغاربة الذين حاربوني وحاولوا أذيتي »، على حد تعبيرها، مضيفة : » بالتحديد إلى العلالي والناصري، وأقول لهم هادي البداية مازال مازال، وأبيضار الخطار تتحداكم، وسأواصل مسيرتي رغما عنهم ».

 

image

 

وعبرت أبيضار في حديث مع « اليوم24″، عن سعادتها الكبيرة بالجوائز التي يحصدها « الزين اللي فيك » الذي تمثل فيه دور البطولة، مؤكدة أن التتويج الذي حصل عليه الفيلم في تونس وإسبانيا في نفس اليوم، هو « خير دليل على نجاح الفيلم، رغم الحملة الشرسة ضده ».

وقالت أبيضار لحظة تسلمها الجائزة اليوم السبت في اسبانيا : »لا أرغب في البكاء بعد الألم الكبير الذي تعرضت له بسبب الفيلم، والدعاوي القضائية ضدي وضد مخرجه نبيل عيوش.. الفيلم مثلت فيه بحب، لأنني ترعرعت وسط حي شعبي، وسط النساء مهمتنات الدعارة، وكبرت معهن، هن موجودات وضائعات بين الدين والمجتمع ».
ووجهت أبيضار شكرها للمخرج نبيل عيوش، ولأنه أعطى « الكلمة لممتهنات الدعارة في العالم العربي وليس المغرب فقط ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

said khemisset منذ 7 سنوات

وستبقبن عاهرة موسخة واخا تشدي اوسكار وكيما قالو الإخوان إي عربية دخلات عالم الدعارة والوسخ وإلا غاتلقا الدعم من طرف الناس ليكايحاربو الهوية العربية والإسلامية..طلعتي اكبر غبية ولهادا بال ماتجي عندنا المغرب ابقاي تما

rachid jaouhari منذ 8 سنوات

bravo loubna abidar la grande artiste,bonne chance

mohamed tijani منذ 8 سنوات

Ri matwlich le maroc ma3ndna mandiro bik

Zahratil3omr منذ 8 سنوات

La 7awla wa la 9owata ila bilah hadchi li ghadi ngol alah ihdi makhla9

محمد منذ 8 سنوات

لابدة من التشجيع لان لاتجد اي ممثلة مسلمةفي الافلام الجنس قبح الله وجهك

Mustbe منذ 8 سنوات

السلام عليكم قراء هذا الموقع الممتاز . اما فيما يخص هذه الممثلة المختلة أقول لها ولو جعلوك لباس من ذهب سوف تبقين مثل الدور الذي قمت به والكلام كثير ولكن سوف لن ينفعك الهدايا من هذا او ذالك سوال بسيط هل تنامي نوم عادي لا اعتقد إطلاقا والله يهدي عباده

أم امحمد منذ 8 سنوات

أوافق السيد الكيناني رأيه فوالله لن ترضى عنك اليهود حتى تتبعي ملتهم و بالفعل فقد رضوا عنك و منحوك جائزة حتى يتملكك الغرور و تتمادين في طريقك الذي يسلبك ثقة الناس و رضى الله و يكون مصيرك الضياع فاعتبري و ارجعي إلى صوابك فإن الله غفور رحيم

جولي منذ 8 سنوات

انا مفهمتش علاش تقراو مقالاتها دام انها وصمة عار علاش كتقلبو موراها للاسف هدا هو المغربي اخ منو وعيني فيه المخير فيكم عاشر عاهرة او تسبب لشريفه انها تكون عاهرة تحت شعار نكون راسي ونتزوجك راه ربي لي كيحاسب ونتوزا حاسبو نفسكم وحضيو بناتكم وخواتاتكم احسن ماتترجلو على بنات الناس

ع.الله الكيناني منذ 8 سنوات

رغم كل ذلك تبقين يا المدعوة من الداعيات والمحرضات على الدعارة ليس إلا .. والذين يمنحونك الجوائز من الأوساط الغربية ليس لهم من هدف وأنت طبعا لاتدرين ذلك لسذاجتك ولغباوتك السياسية ليس لهم من هدف إلا تدمير الهوية العربية والإسلامية التي تقض مضجعهم .. "ولن ترض عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم" ..لعنة الله يا المدعوة أبيضار ستظل تتابعك في هذه الدنيا بدون أدنى شك..

marrakchi منذ 8 سنوات

و الله و خا تجيبي جائزة الأسكار ستبقين دائما وصمة عار

عبد الله منذ 8 سنوات

مسكينة ... و الله اسمح لنا حنا لي باقي مقابلين اتندخلو لبحال هاد المقالات. يارب تهدينا و تهديها مسكينة. ان رحمة الله واسعة.

نوفل منذ 8 سنوات

غير بقاي عندهوم و يديرو ليك تمثال. حنا مبرءين منك الى يوم الدين

التالي