المحكمة تطلب احضار التجمعي رحيمي ونائبه المتابعين في قضية”اختلاس”بالقوة – اليوم 24
محكمة
  • المتابعين في ملف كازينو السعدي - ارشيف

    جنايات مراكش تحدد تاريخ الحكم في ملف “كازينو السعدي”

  • رفوش - سلفية - مراكش

    سلفيون في ميزان “البوليميك”.. رفّوش : بنكيران رفض الخضوع لأحزاب الإملاءات

  • السجن المحلي مراكش

    طلب استفادة فرنسي من العفو الملكي يجر موظفاً للسجن

محاكمات

المحكمة تطلب احضار التجمعي رحيمي ونائبه المتابعين في قضية”اختلاس”بالقوة

عرفت محاكمة علي رحيمي، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بشيشاوة، والنائب الخامس لرئيس مجلس جهة مراكش ـ آسفي، والرئيس السابق لمجلس جماعة “بوابوض” بالإقليم نفسه، تطورا مثيرا. رحيمي المتابع بجنايات:”اختلاس وتبديد أموال عمومية وضعت تحت يده بمقتضى وظيفته، تزوير وثائق رسمية ألحقت أضرارا بالخزينة العامة، وتلقي فائدة في عقد باشرته المؤسسة التي يشرف على تسيير شؤونها”، سيحضر للمحكمة رغما عنه، فبعد تخلفه عن حضور الجلسات الأربع السابقة بمبرر عدم تبليغه، قرّرت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش تكليف النيّابة العامة باستدعائه عن طريق الشرطة، لجلسة 31 دجنبر الجاري، بعد أن تعذر تبليغه بواسطة أعوان كتابة الضبط.
المحكمة قرّرت، أيضا، تطبيق مسطرة الإحضار عن طريق القوة العمومية في حق المتهم الثاني في الملف نفسه، والذي ليس سوى نائبه الأول بمجلس “بوابوض”،العربي أمراي،المتهم بجنايتي:”المشاركة في اختلاس وتبديد أموال عمومية وضعت تحت يد موظف عمومي بمقتضى وظيفته،وتلقي فائدة في عقد باشرته المؤسسة التي يتولى الإشراف على تسيير شؤونها جزئيا”.

شارك برأيك

حميدات سعيد

لا ينتظر ان تسفر هذه الإجراءات عن احكام ضدهم بعد سنوات من التأجيلات ذلك ان الأشخاص ينتمون الى احزاب تدافع عن المفسدين بكل قوة مدعمة بلوبي الفساد القوي الذي يتحكم في كل شيء .مجرد عمليات لالهاء المواطنين

إضافة رد