تأجيل محاكمة "كالفان تطوان" المتهم باغتصاب واختطاف ثلاث قاصرات

13 ديسمبر 2015 - 09:42

أجلت محكمة الاستئناف بتطوان، مؤخوا، النظر في قضية الإنجليزي روبرت إدوارد بيل، المتهم بالتغرير بقاصرات، يقل عمرهن عن 12 سنة، واختطافهن ومحاولة هتك عرضهن باستعمال العنف، والفساد، والإقامة غير الشرعية بالمغرب، وحيازة بضاعة أجنبية من دون سند قانوني، إلى غاية 6 يناير المقبل.

[related_posts]

البيدوفيل الإنجليزي، تم الحكم عليه ابتدائيا بـ20 سنة سجنا نافذا منتصف أبريل الماضي، قبل أن تنطلق بعدها المحاكمة الاستئنافية، التي وصلت جلستها الرابعة عشرة.

وتعود أطوار قضية الإنجليزي روبرت إدوارد بيل، حسب ما كشفه مرصد الشمال لحقوق الإنسان، إلى 18 من يونيو من السنة الماضية عندما تم توقيفه على مستوى مدينة تطوان من طرف مجموعة من المواطنين وعلى متن سيارته طفلة، تبلغ من العمر ست سنوات..

وكان المتهم يحاول اختطاف القاصر لهتك عرضها بعد محاولتين فاشلتين، قام بهما في اليوم نفسه، الأولى في شفشاون والثانية في تطوان.

البيدوفيل الإنجليزي، دخل المغرب بتاريخ 20 نونبر 2012 بعد محاولة فاشلة في خطف فتاة في جنوب إسبانيا لهتك عرضها وطلب فدية، كما سبق أن قضى عقوبة سجنية في إنجلترا بتهمة هتك عرض فتاة قاصر حيث قضى سنتان سجنا، وظل يخضع للرقابة بعد خروجه من السجن، مما دفعه إلى الهروب إلى إسبانيا ثم المغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي