مغاربة يُطلقون تطبيقا على الهواتف يُمكن من كسب المال بسهولة! – اليوم 24
  • عزيز أخنوش  / تصوير سامي سهيل

    احتقـــان نقابــي في وكالــة التنميــة الفلاحيـــة بعد تهديد المستخدمين

  • جريمة قتل

    معطيات جديدة في قضية قتل متشرد وقطع رأسه والتجول به في المحمدية

  • سيارة إسعاف

    عاجل.. سقوط جزء من قنطرة يتسبب في مقتل سيدة وإصابة ابنتها في البيضاء

مجتمع

مغاربة يُطلقون تطبيقا على الهواتف يُمكن من كسب المال بسهولة!

قام مجموعة من المبرمجين والمهندسين الشباب المغاربة في المجال المعلوماتي، بإطلاق تطبيق على الهواتف الذكية باسم “Wemoove” خاص بإنجاز دراسات استراتيجية ميدانية، هدفها فتح الباب أمام المستخدمين والمواطنين لتحقيق ربح مالي عبر الهاتف الذكي.

وقال عبد الخالق الخديسي، مسؤول التواصل داخل المجموعة، إن فكرة الاشتغال على التطبيق جاءت بعد دراسة معمقة حول كل ما يمكن من ربط المستهلك بالمنتج وإعطاء رأيه حول المنتوجات التي يستعملها، وأيضا ليصبح المستهلك فاعلا، بحيث يمكنه جني قدر مالي من خلال استعماله للمنتوج وان يكون له، بشكل أو بآخر، دور فعال في الدراسات الميدانية والاستراتيجية حول المنتوجات التي يتم الاشتغال عليها بحد سواء أو حتى الدراسات والإحصائيات التي تخص المجتمع.

 بداية استغلتم على دراسة ميدانية حول تحرير أسعار المحروقات، ما هي الدراسة المقبلة التي تنوون الاشتغال عليها؟ 

الدراسة التي اشتغلنا عليها بمساعدة المستعملين لتطبيقنا والذي نطلق عليهم اسم “موفرز” هي دراسة جاءت بمناسبة تحرير أسعار المحروقات والتي شغلت اهتمام المواطن، وأجبنا في الاخير على أسئلة رئيسة منها لماذا تحرير الأسعار؟ ومن هي الشركة التي تخفض أكثر من نسبة ثمن الوقود مقارنة مع الشركات الأخرى؟ وأيضا المدن الأكثر استفادة من هذا التحرير .

عبد الخالق الخديسي

 

حاليا، وفيما يخص دراستنا المقبلة، نحن في طور الاشتغال مع شركات أخرى لدراسة توزيع منتوجاتها في جميع أنحاء المغرب، كما أننا نبحث في مراكز الخلل التي تعاني منها هذه الشركات في تسويق منتوجاتها ودائما بمساعدة مستخدمي تطبيق “ويمووف” الذين بدورهم  يحصلون على أرباح مالية من خلال توفيرهم لنا المعلومات الكافية للاستكمال هذه الدراسات.

ما هو الهدف الرئيسي لهذا التطبيق ؟

هدف تطبيق “ويمووف” الرئيسي هو جعل المواطن يقوم بدور فعال في مساعدتنا للقيام بدراسات شاملة حول عدة مواضيع مطروحة مقابل أن يجني قدر مالي يسد به حاجياته اليومية، سواء طلبة كانوا أو نساء أو أي فئة من المجتمع.

بمساعدة المواطنين يكمن أن نستفيد ويستفيدوا معنا في المقال،  ذلك أن تطبيقنا يمكنهم من جني مبالغ مالية حسب المهام المطلوبة منهم، ودائما تحت شعارين هما “موفي عليا نموفي عليك” و” موفي على راسك”.

في حال أعجب التطبيق شركات عالمية أجنبية، هل أنتم مستعدون لبيعه؟

دائما ما نسمع عن أفكار أو ابتكارات لم تنل حظها في بلادنا فتباع لبلدان اجنبية، لكن هدفنا نحن في الأساس كشباب مطور لهذا التطبيق هو فهم فكرته وهدفه، وتطبيقه والاستفادة منه. كما أن هدفنا الذي نأمل أن نصل إليه، هو استخدام تطبيقنا في البلدان العربية الأخرى ولما لا دول العالم بأكمله.

ولا أخفيك، أن التطبيق ولحد اليوم حقق نسبة مهمة من التحميل والاستعمال والاعجاب، خاصة وأنها فكرة تطبق لأول مرة في المغرب.

حاليا التطبيق تم إطلاقه على “الأندرويد” كما سيتم اطلاقه قريبا خلال الأيام القليلة المقبلة لمستخدمي “الأبل”.

الموقع .. www.wemmove.net

صفحة الفايسبوك   ..   https://www.facebook.com/wemoove.page

رابط التحميل..  https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ionicframework.wemooveapp119125

شارك برأيك

يوسف من اكادير

السلام عليكم تحية خاصة لمبدعي هذا التطبيق ، وان شاء الله في انتظار تخصيصه للآبل ونرجوا ان لا تتأخروا كثيراً للاستفادة اكثر . وبالتوفيق .

إضافة رد
احمد سيدي قاسم

هنيئا لهاد السيد عبد الخالق والفريق ديالو هادو هوما الشباب لي نفتاخرو بهم

إضافة رد