“القارب المغربي” يعود إلى المشاركة في مهرجان المثليين في أمستردام – اليوم 24
مغاربة في مهرجان أمستردام للمثليين
  • الملك محمد السادس مع أمير قطر

    هذا ما قالته مغربية التقطت أول صورة للملك خلال تجوله في قطر

  • الاعتداء على مثلي مكناس

    من جديد .. الاعتداء على شاب مثلي بملابس نسائية في مكناس-فيديو

  • كريمة الحيطي

    الحيطي: هذه خطة المغرب لرئاسة كوب 22

مجتمع

“القارب المغربي” يعود إلى المشاركة في مهرجان المثليين في أمستردام

 

بعد مشاركتهم الأولى في مهرجان المثليين السنوي في سنة 2014، والذي ينظم في العاصمة الهولندية، عاد المثليون المغاربة للمشاركة في النسخة الحالية للمهرجان المثير للجدل عبر قارب خاص يجول مختلف القنوات المائية لأمستردام.

وإلى جانب مراكب أخرى تحمل مثليين من مختلف دول العالم، سيحضر “The Moroccan Boat” أو القارب المغربي، الذي سيحمل على متنه ذكورا وإناثا هم من المثليين والمتحولين جنسيا المغاربة أو الهولنديين من أصول مغربية، في إطار الاحتفال بمهرجان أمستردام للمثليين، الذي سيقام خلال الفترة الممتدة من 23 يوليوز إلى السابع من غشت المقبل.

ووفق ما أفادت صحف هولندية، فإنه من المقرر أن يشارك حوالي 80 قاربا، من بينهم قارب المفوضية الأوربية لأول مرة، إلى جانب قارب مدريد، وأربع نواد هولندية أخرى، برعاية من شركة “أديداس” للأحذية والملابس الرياضية.

ويحمل المهرجان كشعار له هذا العام “انضمّ إلى حريتنا، لا تتردد في الانضمام إلينا”، كما يهدف إلى جلب مزيد من الانتباه إلى التمييز تجاه هذه الفئات، وقبول المثليات والمثليين، وثنائيي الميول الجنسية، وكذا المتحولين في أوربا.

 

 

شارك برأيك

tarik

و حنا مالنا، ياك هوما ف هولندا ، و اذا جاو المغرب غايتحاكمو طبق القانون المغربي، اذا ماعندنا مانديرو بهاد الخبار زايدا ناقصا…

إضافة رد
مواطنة

حسبنا الله ونعم الوكيل،وباسم المغرب؟شكون اعطاهم الصلاحية يمثلو المغرب؟،هاد الشادين كيمثلو غي نفوسهوم فيخليو عليهم الممغرب والراية المغربية فالتيقار وديك الساعة منهم للبحر

إضافة رد
حنان

يكفي انكم اخترتم قارب كرمز يبين مدى انعدام تباتكم وانكم لستم على قناعة بما تفعلون وماتتوهمون..وان شاءالله مصيركم الطوفان الذي سيقلب قاربكم.ان لم تهتدو.

إضافة رد