بعد طنجة…شرطية تتعرض للسحل في خنيفرة!- صورة – اليوم 24
الشرطية التي تعرضت للاعتداء
  • مدينة_العيون

    أمزازي: كلية الطب بالعيون ستفتح أبوابها خلال “الدخول الجامعي المقبل”

  • هاكرز

    توقيع اتفاقية شراكة للتصدي للعنف الرقمي.. والسغروشني: النظام البيئي الرقمي يتطور

  • كورونا 2

    التوزيع الجغرافي للإصابات الـ102 بكورونا.. جهتا الشرق والبيضاء في الصدارة

مجتمع

بعد طنجة…شرطية تتعرض للسحل في خنيفرة!- صورة

بوجمعة الكرمون

تعرضت شرطية تعمل في المنطقة الأمنية الإقليمية بخنيفرة، أمس الخميس، لعملية سحل خطيرة من قبل مرافق سائق سيارة خفيفة. وذكرت مصادر اليوم 24 أن الشرطية نقلت في وضع صحي حرج إلى المستشفى الإقليمي لتلقي الإسعافات الأولية بعد تعرضها، زوال أمس لاعتداء، وصفه مصدر أمني بـ”العنيف”، على يد أحد مرافقي سائق سيارة خفيفة في المدار الطرقي المجاور لمقر عمالة الإقليم.

وأضافت المصادر ذاتها أن شرطية المرور أوقفت سائق سيارة من نوع “ستروين 15” ، وطلبت منه تسليمها أوراق السيارة بداعي ارتكابه مخالفة مرور، لكن صاحب السيارة دخل مع الضحية في نقاش حاد تطور إلى تدخل أحد مرافقيه، والاعتداء على الشرطية بالضرب والإهانة، قبل أن يسقطها أرضا ويشرع في سحلها، وذلك احتجاجا على أداء قيمة المخالفة، التي ارتكبها صاحب السيارة.

وأصيبت الشرطية في أنحاء مختلفة من جسدها، إذ نقلت على إثرها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضروية، وتشير المعطيات إلى عدم استقرار وضعها الصحي والنفسي.

وحسب شهود عاينوا الحادث، فإن الجاني لم يعر أي اهتمام للشرطية، وكان همه الوحيد الاعتداء عليها بعد توقيف سيارة رفيقه، حيث شرع في تعنيف الضحية قبل أن يتدخل مواطنون لإنقاذها، بل بعضهم انهال على الجاني بالضرب تعاطفا معها، حيث بدت عاجزة عن المقاومة من هول الصدمة.

وتحدثت مصادر أخرى عن استفزاز الضحية لصاحب السيارة ومرافقه، علما أن حوادث مماثلة سبق أن وقعت في خنيفرة واعتقل على إثرها مواطن بتهمة إهانة موظف، فيما انتهت واقعة ثانية بالصلح، بعدما أقدمت شرطية على صفع سائق سيارة في الشارع العام، وأمام المواطنين.

وتمكنت مصالح الأمن من إيقاف المتهم بالاعتداء على الشرطية، ووضع رهن الحراسة النظرية إلى حين التحقيق معه حول المنسوب إليه.

وأعادت الواقعة إلى الأذهان قصة سحل شرطي في طنجة، والذي لقي مصرعه يوما بعد الحادث.

شارك برأيك

abdaaziz

الشرطى يودى مهمته و يقوم بتسهيل عملية المرور وتوقيف المخالفين و يجب ان يكون ذلك فى اطار القانون واحترام المواطنين بدون استفزاز و بدون كلام يخدش الحياء او سب الامهات.كما يحدث احيانا مع بعضهم رجال الشرطة.

إضافة رد
المشاكس

mandnch ana chorti radi ystafz lmowatine l9anon faw9 ljami3

إضافة رد
hhjjkj

لا تنسو بأن أفراد الأسرة الحاكمة دايرة ما بغات فالخنيفرة ، براهش دايرين ليهوم سيارات فاخرة أو كيقتلو في عباد الله تماك بلا قانون اللهم إن هذا منكر

إضافة رد
Anas

Wakwaaaaak Hiydo lbnat okhliw rjal.3lah hada rajl li darb 7orma ….tahiya kbira lchorta lmghribiya.

إضافة رد
mohamed rabia

un agent de police est un agent d’autorité assermenté qui ,maintient l’ordre de la population de tout préjudice;il a le droit d’intervention à toute manifestation violente créant le désordre sur la voie publique et à toute attroupement inutile qui pourra nuire à la population il doit être respecté par le public et doit respecter tout membre de la population

إضافة رد
HOUSSAIN

MGADA 3LA WALO ACH DAHA L PLOICE HANA CHBAB ATNDI3O F ZNKA O3DNA LA LICENCE OL MASTER A BARKIN

إضافة رد
داوان
إضافة رد
ولد الشعب محكور

باقي القانون كيطبق غير علي مول سي 15او علي صحاب السيارات لي باين مولها درويش اي ولد الشعب اما الناس لي كيركبوا علي 4/4 و ما جاور دالك فهم فوق القانون ا

إضافة رد