الإعلام الفرنسي يسخر من بوتفليقة بطريقة غير مسبوقة-فيديو

12 أبريل 2016 - 14:38

وضع مقدّم برنامج “لو بتي جورنال” الذي يعرض على قناة “كانال بلوس”، الزيارة الأخيرة التي قام بها رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس إلى الجزائر، تحت “نيران قصفه اللاذع”، حيث تطرق لموضوع رفض سلطات البلد تقديم تأشيرات لدخول صحافيين فرنسيين لتغطية الحدث.

وسخر Yann Barthès عبر برنامجه، بداية موقف فالس من سؤال طرحه أحد الصحافيين الموجودين، حول عدم منح “فيزا” لطاقم البرنامج ولصحافي في “لوموند”، في لقاء صحافي جمعه بعبد المالك سلال، الوزير الأول الجزائري.

ولم يفت للبرنامج الساخر أن يسخر أيضا من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، الذي التقط صورا مع فالس وهو على كرسي متحرك.

[youtube id=”AhuYc1Mhdc4″]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابراهيم مكناس منذ 7 سنوات

كلامك يثير الشفقة على الافرنسيين مساكن ملقاو فين يمشييييييو مساكن

عبد الرحمان منذ 7 سنوات

مهزلة وأضحوكة أضحت عليه القيادة الجزائرية ما ذنب الشعب الجزائري يحكمه رئيس عاجز كليا حتى عن التلفظ ولو بكلمة واحدة الشعيب الجزائري الشقيق بموارده البشرية و الاقتصادية يحتاج الى قيادة شابة وديمقراطية مثل وزير خارجية فرنسا الضيف ليخدم وطنه وشعبه وليس قيادة فاسدة عبارة عن عساكر اقطاعيين يشكلون عصابة جاتمة على قلوب ومصير الشعب الجزائري الشعب الجزائري مستقبله وكرامته وانسانيته وعزته في الانضواء تحت راية المغرب بقيادة سليلة الدولة العلوية الشريفة الملك الإنسان محمد السادس نصره الله وأيده .

جمال منذ 7 سنوات

بقوا عندنا 132 سنة من دون تأشيرة ! فليتعودوا قيام الجزائر المستقلة برفض تأشيرات دخول لبعضهم ! إنتهى زمان دخول بيوت الناس من جون إذن

التالي