عاجل..الميلياردير ميلود الشعبي في ذمة الله – اليوم 24
ميلود الشعبي
  • حرب الطرق

    حرب الطرق تودي بحياة 14 شخصا.. ومصالح الأمن تسجل 30 ألف مخالفة في أسبوع واحد

  • طقس

    طقس الأربعاء.. أجواء غائمة مع زخات مطرية

  • وقفة أطباء

    بحضور 100 خبير.. المغرب يجمع أطباءه المهاجرين

بيبل

عاجل..الميلياردير ميلود الشعبي في ذمة الله

انتقل إلى عفو الله، اليوم السبت، الملياردير ميلود الشعبي، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض. وقال مصدر من عائلة الراحل، انه توفي اليوم، وأنه سيتم إصدار بلاغ بعد قليل في الموضوع.

وقال فوزي الشعبي، ابن الراحل، في اتصال مع “اليوم 24” أن وفاة والده كانت طبيعية، وبعد معاناة مع الأمراض التي ألمت به في آخر أيامه.

وكان الشعبي قد توارى عن الأنظار في الآونة الأخيرة عقب تدهور حالته الصحية، وفوض إدارة أملاكه لأبنائه.

وجدير بالذكر أن الميلياردير الراحل كان قدم استقالته من البرلمان شهر دجنبر من سنة 2014، وهي الاستقالة التي ربطها ب “أسباب شخصية مرتبطة بظروف صحية صعبت عليه مهمة الاستمرار في العمل التشريعي”.

شارك برأيك

????

????

إضافة رد
حنان

ان لله وان اليه راجعون رحمك الله واسكنك فسيح جناته.في الحقيقة شاهدت له برنامج في العربية واعجبتني سيرته ومسيرته من بداية طموحه،ابكاني مشهد دخوله إلى مسقط رأسه نواحي صويرة لا جو ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

إضافة رد
karim

اللهم اغفر له وارحمه وعافيه واعف عنه وأكرم نزله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينق الثوب الأبيض من الدنس. اللهم اجمع شمل أسرته ووحد كلمتهم على الخير والصلاح حتى يكونوا خير خلف لخير سلف…وأن يمضوا على نهج أبيهم المتواضع، الذي اجتهد وأسس أسواق السلام الخالية من الكحول، والفنادق من الخمور…فسدد الله خطا أبنائه البررة لهذا الوطن ممن يعينون هذا البلد على النمو والإستقرار، وأبعد عنهم العين والحسد وغلبة المكرة. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

إضافة رد
????

?????

إضافة رد
Rihab

Qu’il repose en paix lah yera7mo et jmi3 lmoslimine

إضافة رد