3مغربيات يمثّلن بلهجة سعودية في مسلسل عربي-تركي في رمضان!

28 أبريل 2016 - 10:46

تشارك ثلاثة فنانات مغربيات في عمل عربي-تركي ضخم يُدعى “البيت الكبير”، من المنتظر أن يبث في شهر رمضان المقبل على مجموعة من القنوات العربية.

المسلسل الذي يُخرجه التركي خيال أصلان، ويُنتجه السعودي حسن عسيري، من المقرر أن تمثّل فيه عدد من الممثلات المغربيات، من أبرزهن إلهام واعزيز وملكة جمال الشرق الأوسط 2015، نسرين قطروب، بلهجة سعودية خالصة.

أما مريم حسين، الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، فستمثّل بلهجة كويتية ضمن فريق الكويت، فيما تمّ اختيار إيمان الغربي، وحليمة السعيدي، ملكة جمال الشرق الاوسط 2016، وابتسام أوكادير وعبد الرحيم الغزواني للتمثيل باللهجة المغربية.

وينتظر أن يُعرض مسلسل “البيت الكبير” على أكثر من 10 قناة فضائية، منها دبي وقطر والكويت والراي وأبو ظبي والنهار ودوزيم المغربية والتلفزيون التونسي والتليفزيون الجزائري وقناة العراقية وقناة الأردن lbc واللبنانية، ومجموعة كبيرة من القنوات العربية الأخرى.

ويتناول مسلسل البيت الكبير قصة كوميدية تعكس التقارب بين الشعوب، يتم ذلك من خلال أحداث مشوقة تمر بكثير من الأحداث والمفاجآت، وتنطلق أحداث العمل من خلال رسالة فيديو ينشرها عبر (واتس آب) رجل تركي ثم تنتشر هذه الرسالة في أنحاء الوطن العربي وتصنع أحداث ضاحكة ومثيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي