هذا ما قالته مغربية التقطت أول صورة للملك خلال تجوله في قطر – اليوم 24
الملك محمد السادس مع أمير قطر
  • الملك محمد السادس مع أمير قطر

    هذا ما قالته مغربية التقطت أول صورة للملك خلال تجوله في قطر

  • الاعتداء على مثلي مكناس

    من جديد .. الاعتداء على شاب مثلي بملابس نسائية في مكناس-فيديو

  • كريمة الحيطي

    الحيطي: هذه خطة المغرب لرئاسة كوب 22

بيبل

هذا ما قالته مغربية التقطت أول صورة للملك خلال تجوله في قطر

نشرت صفحة الملك محمد السادس على فيسبوك، أول صورة له مع مواطنة مغربية داخل أحد المولات بالعاصمة القطرية، الدوحة، التي حلّ بها يوم أمس الخميس.

ووفق سفيان البحري، الذي يشرف على الصفحة الفيسبوكية المذكورة، فإن الملك التقط صورة مع مغربية تدعى صوفيا بنحروز، التي روت له ما دار بينها والملك حينما طلبت منه ذلك.

وقالت بنحروز للبحري “أنا مغربية خدامة فـ مول Salam Studio & Stores قطر في الدوحة، كان سيدنا فمحل ديال الساعات الفاخرة، شفت الجعيدي واقف فالباب صافي عرفت الملك كاين هنا، مشيت نتصور معاه ولكن ماخلاونيش الحراس القطريين، كان تعامل قاصح ولكن ماشي مشكل تقبلت الأمر حيث هادي حماية لسيدنا”.

وأضافت المتحدثة “بقيت كانساينو حتى خرج من محل الساعات، شافني جا عندي وكان فرحان وجا تصور معايا، قال ليا: آنشوف الصورة واش جات زوينة ولا خايبة بصراحة تصدمت من التواضع ديال سيدنا ووريتها لو وقلت لو ماشاء الله طلعات زوييينة، أنا ديما كنت كانكتب ليكوم فصفحة الملك محمد السادس باش سيدنا يجي لقطر وداكشي للي كان جا وتحقق لي الطلب وأنا مفتخرة منين تصورت حداه هادي هي الأمنية للي كانت عندي”.

13100935_10154089472552037_5577607041346906201_n

يذكر أن الملك محمد السادس حلّ بقطر، يوم أمس الخميس، قادما من البحرين التي وصل إليها بداية الاسبوع الجاري، بعد زيارة إلى الامارات الخاصة وحضوره للقمة المغربية الخليجية الأولى بالعاصمة السعودية الرياض.

شارك برأيك