بالموري للصناعات والخدمات تهدف توفير 3 الاف منصب شغل 2020

20 مايو 2016 - 14:51

كشفت مجموعة “بالموري” الفاعلة في قطاعات الصناعة والفلاحة والمناجم والتعليم أمس الخميس بالدارالبيضاء، أن رقم معاملاتها وصل 1.5 مليار درهم في نهاية 2015، ، مشيرة إلى أنها تطمح الى استثمار 3 ملايير درهم، وتوفر ما لا يقل عن 3 الاف منصب شغل بحلول 2020.
وأكدت بالموري للصناعات والخدمات أنها ترغب في أن تصبح مجموعة رائدة في الخدمات عالية الجودة وفاعلا مرجعيا في الصناعة والتوزيع، وفي الفلاحة، وفي التعليم وفي المعادن.
وقال سعد برادة الرئيس المدير العام ل “بالموري” للصناعات والخدمات أن المجموعة تحذوها الرغبة في ان تكون رائدة في مجال الجودة وفاعلا مرجعيا في قطاعات الصناعة والفلاحة والتعليم والمناجم، مشيرا إلى أن ” هذا الطموح تقوده قيم الجودة والابتكار والالتزام ويحفزه مخططها للتنمية ‘كاب 2020’ بدعم من جميع مستخدميها”.
وأضاف برادة ان هذا الطموح يهدف إلى خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة وسياساتها القطاعية واشعاعها على صعيد القارة الافريقية، مضيفا انه بفضل تنفيذ المخطط الاستراتيجي “كاب 2020″ تسعى المجموعة الى الزيادة في تطوير الانشطة ذات القيمة المضافة العالية اعتمادا على الابتكار في التكنولوجيا المتطورة.
وخلص برادة الى ان ” خطة التنمية ‘كاب 2020 ‘تقترح خطة استراتيجية ومقاربة من اجل إنشاء اقطاب امتياز قادرة على الاستجابة لاحتياجات النمو في المغرب
يشار إلى أن يمثل مخطط التنمية كاب 2020 لبالموري للصناعات والخدمات نتاجا لإرادة استراتيجية تسعى إلى تعزيز أداء كل قطب نشاط عبر تبادل الخبرات وتطوير الإدارة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي