سارة بلقزيز…ملكة جمال المغرب لسنة 2016- صور – اليوم 24
ملكة جمال المغرب 2016
  • الطيار

    إسقاط طائرة روسية وسحل أحد طياريها في سوريا -فيديووصور

  • تويتة

    المغربي صاحب أشهر تغريدة في فرنسا: سنذهب للدفاع عن الكنائس

  • الكاهن

    فرنسا: مهاجما الكنيسة ذبحا راهبا قبل أن يقتلا!

بيبل

سارة بلقزيز…ملكة جمال المغرب لسنة 2016- صور

توجت الحسناء سارة بلقزيز بلقب “ملكة جمال المغرب” لسنة 2016، بعد تفوقها على  15 متنافسة أخرى من جميع أنحاء المغرب.

 

وتم إعلان النتائج في حفل أقيم، ليلة أمس السبت، في الدار البيضاء. وأعلنت خلاله ابنة الدار البيضاء، البالغة من العمر 25 عام، ملكة جمال المغرب.

بلقزيز، التي تشتغل في مجال الموضة والأزياء، نالت أعلى النقاط من قبل أعضاء لجنة التحكيم، كما أنها حصلتعلى أكبر عدد من أصوات المغاربة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ورسائل “الايسيميس”.

 

سارةملكة جمال المغرب

 

وقال نعمان تويمر، المسؤول عن الحفل لـ “اليوم 24″، إنه على مدار 10 أيام، قامت اللجنة بتقييم كل مرشحة من عدة نواحي، كان أهمها الأخلاق والاحترام، وخاصة احترام مواعيد العمل، ونالت الفائزة استحسان لجنة التحكيم لرزانتها وإنسانيتها”.

 

ساره

 

وأضاف بأن “حفل الأمس مر في أجواء بهيجة”، مشددا على أن المسابقة تتحسن من عام لآخر، وهو ما لاحظه الجميع خلال حفل هذه السنة”.

وأوضح تويمر بأنه من المنتظر أن تُمثل الفائزة المملكة المغربية في مسابقة ملكة جمال الكون، وأن تمثلها في مسابقة ملكة جمال العالم الوصيفة الأولى “سلوى”.

 

سلوىالوصيفة الأولى

 

وتمنى تويمر في نهاية كلامه لـ “اليوم 24″ أن تكون الفائزات قدوة لغيرهن من البنات في العمل الخيري ومثالاً للتعاون في الجمعيات والخدمات العامة التي تُفيد بلدهن وأهلهن”.

وكانت المسابقة قد اختارت 16 مرشحة للمرحلة النهائية، تم إخضاعهن لفترة تدريب استغرقت 10 أيام تحت إشراف المدربين والمتخصصين في مجالات الرقص ومهارات التواصل والتنمية الشخصية.

 

 

 

شارك برأيك