ملكة جمال المغرب: البعض يعتقد أنني كارديشيان..والمايو ماشي عيب -فيديو

24 مايو 2016 - 09:20

لم تخف سارة بلقزيز، ملكة جمال المغرب لسنة 2016، تأثرها الكبير، بسبب الجدل الذي رافق صورها وهي ترتدي ملابس السباحة « المايوه »، داعية منتقذيها الى عدم التسرع في اتخاذ الأحكام المُسبقة والجاهزة، ومنحها القليل من الوقت لإظهار كفاءتها، مؤكدة أنها تعيش سنها، بارتداء الملابس التي ترتاح فيها بعيدا عن ما قيل أو سيُقال.

ملكة جمال المغرب، البالغة من العمر 25 سنة، قالت في حديث مصور مع « اليوم24″، إنه لا يُزعجها أن يتم تشبيهها بنجمة تلفزيون الواقع، الأمريكية كيم كارديشيان، مُعتبرة أنه شرف لها أن تُشبه « امرأة تُعد من أجمل نساء العالم » على حد تعبيرها، مضيفة : »عندما كُنت في أمريكا، كان المصورون الباباراتزي، يُلاحقونني ظنا منهم أنني كيم كارديشيان، رغم أنني طويلة القامة مقارنة معها ».

 

وقالت بلقزيز، إن مثلها الأعلى في الحياة، هي النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، وأنها تطمح لأن تصير مثلها، سواء من حيث الجمال، أو من حيث الأعمال الإنسانية التي تقوم بها.

وتشتغل ملكة جمال المغرب لسنة 2016، رفقة صديقتها السويسرية، على تصميم مجموعة مُجوهرات من الألماس: »تصميم المُجوهرات يتطلب وقتا طويلا، ونحن نشتغل ونأخذ وقتنا الكافي لإخراج مجموعتها إلى الوجود ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

marochca منذ 7 سنوات

إنه لا يُزعجها أن يتم تشبيهها بنجمة تلفزيون الواقع، الأمريكية كيم كارديشيان، مُعتبرة أنه شرف لها أن تُشبه “امرأة تُعد من أجمل نساء العالم” اوا شرف لها تشبه وحدة اسم على مسمى "قردة-chienne"!!!!!!!!!

ياس منذ 7 سنوات

لا راه حسابلينا انتيا ميلود جارنا لكان فطروند سيس ألمزغبا

محمد زاهر منذ 7 سنوات

هداك الله ابنتي وجعل حبك الأول هو الله عز وجل وقدوتك الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

Fabien DIODORE منذ 7 سنوات

ALMAYOU MACHI AYB

عبدالوهاب منذ 7 سنوات

لانفهم نسائنا اصبحوا يفتخرون بالعري على الملاء و يفضلون التشبه بالفاسقات و لايفضلون التشبه بالعالمات او الاشخاص الدين يقدمون شىء ينفع الانسانية و الامة الاسلامية ستكونين معهم اينما كانوا مادا تحبينهم و تتبعين نزواتهم و احدري انت 25سنة مدة الصلاحية انتهت في عالم عارضة الازياء واعلمي كلما تبرجت فانت مرحب بك و كلما تسترت فانت منبودة.

Botfonast منذ 7 سنوات

حتى الى نزلتي المايو ما شي عيب؟تعراي اوتهناي.انما الامم الاخلاق ما بقيت

دايخ منذ 7 سنوات

واش ممكن نتزوج هادي بالسميك... جاوبني اسي بنكيران ههه

ettahiri2010 منذ 7 سنوات

وماذا نستفيد من كونك اخترت "ملكة جمال المغرب". كنا نحتفل بك لو انك قمت بعمل انساني لصالح الاطفال المشردين او المسنين المهمولين او قمت باختراع مهم يعود بالنفع على الوطن .اما وانك "ملكة جمال" فهذا هبة من الله. كما ان الناس يرون الجمال حسب بياتهم وشخصيتهم .فهو مسالة نسيبة. فلا تغتري.

سعيد لحمام منذ 7 سنوات

الناس يتمنون أن يكون مثلهم الأعلى نساء من أمهات المومنين . هذه تتمنى انجلينا جولي يا للحسرة على بنات الأمة الاسلامية

Driss Bouajaji منذ 7 سنوات

ادا كان ارتداء المايوعندنا نحن المغاربة عيبا في البيوت كما اصبح شيء ا فشيءا غير مرغوب فيه في جل شواطءنا فما دا يمكن ان نقول عن ارتداءه في الاماكن العمومية.

مجمد منذ 7 سنوات

ملي

???? منذ 7 سنوات

????

التالي