الشرطة تلاحق 5 مشتبه في تورطهم في قضية حلق شعر وحاجبي “شيماء” – اليوم 24
شيماء: كانوا سيقطعون يدي قبل حلق شعري!
  • اليوسفي والراضي

    اليوسفي يستقبل مرشحي الاتحاد في جهة الدارالبيضاء في بيته -صور

  • الملك يترأس المجلس الوزاري - ارشيف

    الملك يجتمع بوزرائه يوم الإثنين المقبل في طنجة

  • جانب من مسيرة احتجاجية لنقابات حول اسقاط قانون التقاعد

    لجنة تقصي الحقائق حول صندوق التقاعد تشرع في عملها

مجتمع

الشرطة تلاحق 5 مشتبه في تورطهم في قضية حلق شعر وحاجبي “شيماء”

استهل أمن مكناس،  البحث عن خمسة شباب ينتمون إلى الفصيل الطلابي الراديكالي “البرنامج المرحلي”، ضمنهم فتاة، يشتبه تورطهم في قضية الاعتداء على الفتاة القاصر “شيماء”، وذلك بحسب ما كشفته مصادر مطلعة، لـ”اليوم24”.

وقالت مصادر الموقع، إن الشابة شيماء ذكرت أسماء مجموعة من الطلبة المتشبه في اعتدائهم عليها داخل الحرم الجامعي، حيث تم اعتقال بعضهم، فيما لا يزال البحث جاريا عن آخرين.

ويتابع المتهمون في هذه القضية بتهم ثقيلة، تتعلق “الاحتجاز، والتعذيب، والضرب، والجرح العمديين باستعمال السلاح في حق قاصر دون الثامنة عشر، والتهديد باستعمال السلاح، والإيذاء، والسرقة، والاحتجاز، ومحاولة إضرام النار عمدا، والتهديد بالقتل باستعمال السلاح”، علاوة على تهم “حيازة السلاح في ظروف من شأنها الإخلال بالنظام العام، واقتحام مؤسسة جامعية، وعرقلة سير العمل والدراسة في مرفق عمومي، واتلاف منشآت معدة للمنفعة العامة، وإلحاق خسائر مادية بملك الغير”.

وكانت المحكمة الابتدائية في مدينة مكناس، قد قررت إرجاء النظر في ملف القاصر شيماء، إلى غاية  تاريخ 30 ماي الجاري للنظر في القضية، وذلك بطلب من دفاعها بهدف “الاطلاع على تفاصيل الواقعة كاملة”.

شارك برأيك